محليات

مدير عام شرطة #المهرة يناقش خطة إستئناف الحملة الأمنية الموسعة ضد المظاهر العشوائية بمدينة #الغيضة

المهرة ( حضرموت 21 ) المركز الاعلامي



ناقش مدير عام الشرطة بمحافظة المهرة العميد مفتي سهيل صموده اليوم مع مدراء الأجهزة الأمنية المعنية، خطة إستئناف الحملة الأمنية الموسعة التي تستهدف إزالة العشوائية والقضاء على المظاهر المخلة بالأمن والاستقرار والسكينة العامة، التي تنفذها السلطة المحلية والإدارة العامة للشرطة بالمحافظة.


جديد داخل المقالة

وخلال اللقاء تم مناقشة الترتيبات الخاصة لتنفيذ الحملة في مدينة الغيضة وأهمية إنجاحها. 


وشدد مدير عام الشرطة على تنفيذ المهمة بالشكل الصحيح ووفق القانون والنظام، سعياً للقضاء على ظاهرة حمل السلاح ومنع إطلاق الرصاص في الأعراس والمناسبات الاجتماعية وترقيم السيارات أو ما تبقى منها  وإزالة العشوائيات التي تشوه المظهر الجمالي للمدينة وتعيق حركة المرور. 


موضحاً بأن الصورة الجمالية لمدينة الغيضة وإخلائها من المظاهر العشوائية يعد ضرورة ملحة بالتوازي مع النهضة التنموية التي تشهدها المحافظة بقيادة الشيخ راجح باكريت وسعياً لإنجاح الحملة وتحقيق أهدافها. 


كما وقف الإجتماع على المستجدات الأمنية في المحافظة وإتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها والحفاظ على الأمن والإستقرار والسكينة العامة في عموم مديريات المحافظة. 


واستمع العميد صموده من مدراء الأجهزة الأمنية الحاضرين إلى أهم  الصعوبات التي واجهتهم في الميدان، موجهاً بالعمل على معالجتها . 


وكان مدير عام الشرطة قد استهل الاجتماع باستعراض النتائج الإيجابية التي حققتها الحملة الأمنية الموسعة في مرحلتها الأولى، ناقلاً إلى الحاضرين تحيات محافظ المحافظة الشيخ راجح باكريت وتوجيهاته بالعمل على استكمال الحملة والعمل على نجاحها والقضاء على المظاهر العشوائية والسلبية  

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: