مجتمع مدنيمحليات

مدير #البريقة يؤكد على أهمية التنسيق المشترك بين كافة الأجهزة الأمنية والعسكرية لضمان تحقيق الأمن الإستقرار والسلم الإجتماعي

عدن – البريقة (حضرموت21) خاص – محمد القادري 

كد مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن – رئيس اللجنة الأمنية – هاني محمد اليزيدي ، على أهمية التنسيق المشترك بين مختلف الأجهزة الأمنية والعسكرية لضمان تعزيز فاعلية الأداء وتحقيق الأمن والإستقرار والسلم الإجتماعي .

وشدد اليزيدي ، خلال ترأسه إجتماعاً للجنة الأمنية بمديرية البريقة ، ضم عدد من القيادات الأمنية والعسكرية والحزام الأمني وحماية المنشأت والمقاومة ، لمناقشة العديد من القضايا والموضوعات بالمديرية ، شدد على ضرورة تنفيذ كافة الأجهزة الأمنية والعسكرية المهام الملقاة على عاتقهم في التصدي لكل من تسول نفسه المساس بأمن وإستقرار المديرية والتعدي على الممتلكات العامة والخاصة .

وأستعرض الإجتماع عدد من الظواهر السلبية أبرزها إطلاق الأعيرة النارية في الأعراس والمناسبات العامة ، والبسط والبناء العشوائي على إراضي و مساحات تابعة للدولة وأخرى خاصة ، وكذا قيام بعض المواطنين الخارجين عن القانون بأعمال مخلة بالأمن والإستقرار .

وأكد الإجتماع على ضرورة تشكيل غرفة عمليات مشتركة لكافة الأجهزة الأمنية والعسكرية  تسمى ” سرية الطوارئ ” برئاسة مدير عام المديرية – رئيس اللجنة الأمنية – ، مع توفير طقم معزز بأفراد من كل وحدة أمنية وعسكرية .

جديد داخل المقالة

كما أكد الإجتماع تنفيذ كافة الوحدات والأجهزة الأمنية والعسكرية بإحالة كل من يثبت تورطه من منتسبي الأمن والوحدات العسكرية بأي تصرفات خارجة عن القانون بإحالته إلى التحقيق والعقوبة القانونية بحقه ليكون عبره لغيره .

وقد خرج الإجتماع ، بعدد من الإجراءات لما من شأنه تفعيل المنظومة الأمنية مع الإلتزام بالإختصاصات والمهام لكل جهاز أمني وعسكري والعمل كفريق واحد لتعزيز وتحسين مستوى الأداء الأمني بمديرية البريقة .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: