أخبار حضرموتتقارير

#تقرير_خاص: استعدادات أمنية وترقب جماهيري كبير عقب اقتراب نهائي كأس#حضرموت السادسة ”حضرموت تجمعنا“

المكلا (حضرموت21) خاص – أحمد باجردانة

تترقب الجماهير الرياضية في محافظة حضرموت، كبرى محافظات البلاد، العرس الكروي الحضرمي، نهائي كأس حضرموت بنسخته السادسة، والذي يقام يوم الجمعة المقبلة، على أرضية ملعب الفقيد بارادم.

النهائي الذي سيجمع ناديي التضامن ونظيره سمعون، سيحضى بحضور جماهيري كبير، حيث أنه ومن المتوقع، أن تمتلئ مدرجات الملعب، قبل إنطلاق صافرة المباراة، وذلك لزحف الجماهير، من مختلف مديريات؛ حضرموت ساحلاً ووادي صوب ملعب المباراة.

منصة الملعب ستشهد تواجد العديد من الشخصيات، وأبرزها محافظ محافظة حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج سالمين البحسني، وعدد من وكلاء المحافظة، وسيحضى النهائي بحماية أمنية مشددة لضمان سلامة الجميع.

_خطط أمنية:

مدير أمن وشرطة ساحل حضرموت العميد “منير التميمي”، قام بزيارة تفقديه لملعب الفقيد بارادم، قبل إنطلاق نهائي كأس حضرموت السادسة، للإطمئنان على جاهزية الملعب أمنياً، وطاف بارجاء الملعب، للتعرف على بوابات ومداخل الملعب، وأماكن الناديين.

وخلال الزيارة أكد العميد ”التميمي“، أن هنالك خطط وترتيبات أمنية، ستكون قبل وأثناء المباراة، داعيا كافة الجماهير المؤازرة لكلا الناديين، بنبذ العصبية والمشاحنات الرياضية، وأن فوز أحد الفريقين بالكأس، يعتبر بحد ذاته فوز للمحافظة بشكل عام.

_الأهازيج الحضرمية:

نائب رئيس اللجنة الفنية لكأس حضرموت ”أنور الرباكي“ في تصريح خاص لـ ”حضرموت21“ قال: «تترقب الجماهير الحضرمية عامة، وجماهير ناديي التضامن وسمعون خاصة، اللقاء المرتقب بين التضامن وسمعون، عصر يوم الجمعة القادم، على المعشب الأخضر لملعب الفقيد بارادم، كنهائي للنسخة السادسة، من بطولة كأس حضرموت، التي تقام تحت شعار ”حضرموت تجمعنا“، لتجسد هذا الشعار من الحضور والمؤازرة، كلاً مع ناديه، من خلال الأغاني والأهازيج الحضرمية، لإعطاء هذا النهائي رونق بصبغة مكلاوية وشحرية، لتبث في اللاعبين روح الحماسة والتحدي، وتقديم مباراة تليق بهذا العرس الحضرمي».

أما الشخصية الرياضية ”وجدي سعيد“ فاعتبر أن «النهائي سيكون ناري وخاصة من قبل الكتيبة السمعونية، ٲكون أو لا ٲكون، ليثبت جدارته في الآونة الٲخيرة، و حصوله على كٲس المجلس الإنتقالي، على منافسه التضامن، و نهائي البقاء على القمة من قبل الكتيبة التضامنية، و تٲكيداً لعلو كعبهم على بقية الأندية، لحصولهم على ٲكثر من بطولة، في السنتين الماضية، رغم خسارته في ٲخر بطولة، فهو مطالب بالفوز في النهائي لمصالحة جماهيره الكبيرة».

_مواكبة إعلامية:

الإعلامي الرياضي ”فادي حقان“ في تصريح خاص لـ ”حضرموت21“ قال: «إن الترقب سيكون أكبر ممانتوقعه؛ نحن كأدوات لوسائل الإعلام المختلفة، وأن الجماهير ستحتشد عقب صلاة الجمعة مباشرة، بل وسيكون الغذاء في المدرجات، لأن الملعب سيمتلئ كاملاً قبيل صافرة الحدث بساعتين» .

وتوقع الإعلامي الرياضي”حقان“ بأنه «ستكون للمرتفعات الجبلية التواجد من قبل تلك الجماهير، التي لن تقتصر على المكلا فحسب؛ بل سيكون لمديريات الساحل زحف كثيف نحو الملعب، وستكون هناك مواكبة اعلامية، سيحظى بها النهائي، من قنوات فضائية ومحلية، وإذاعات رسمية ومحلية».

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: