بقية المحافظاتمحليات

مدير مكتب الصحة بـ#المهرة يلتقي الفريق المكلف بإنجاز الدراسة التحليلية للأحتياجات التدريبية

المهرة (حضرموت21) متابعات 

التقى مدير عام مكتب الصحة والسكان بمحافظة المهرة الأستاذ/عوض مبارك سعد يوم أمس الثلاثاء بالفريق المكلف بإنجاز الدراسة التحليلية للإحتياجات التدريبية لموظفي المكاتب التنفيذية برئاسة الأستشاري الدولي في التدريب والتطوير الأستاذ أمير يحيى شحرة وذلك لمناقشة أحتياجات مكتب الصحة من الدورات التدريبية في شتى المجالات.

وفي اللقاء أكد الأستاذ/عوض مبارك سعد مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة على ضرورة إعادة تأهيل الكوادر الإدارية في المستشفيات وفروع مكاتب الصحة بمديريات المحافظة كون الكادر الإداري بمكتب الصحة بحاجة مأسة الى هذه الدورات التي تحسن أداء العمل الوظيفي بالمكتب.

وأشار مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الأستاذ/عوض مبارك سعد أن محافظ المهرة الشيخ/راحح سعيد باكريت يؤلي أهتمام خاص بجانب التأهيل والتدريب لتنمية وتطوير الكوادر الإدارية في الدوائر الحكومية.

وأوضح الأستاذ/ أمير يحيى شحرة أن الدورات التدريبية التي ستنفذ تحت أشراف مركز التأهيل والتدريب ستأتي بعد عمل جملة من الأستبيانات حول مدى أحتياج المكاتب الخدمية بمحافظة المهرة لهذه الدورات التدريبية.

جديد داخل المقالة

وبدوره أشار الأستاذ محمد شملان مدير عام الإدارة العامة للبحوث والتدريب بالمحافظة النزول يأتي بتوجيهات من محافظ المهرة للقيام بالدراسة التحليلية وعمل مقابلات مباشرة مع الوكلاء والمدراء المكاتب إضافة إلى تعبئة استمارات وتوزيع استمارات تحليل للموظفين لتقييم أداء المكاتب التنفيدية.

 

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: