مجتمع مدنيمحليات

منظمة سمأ للتنمية والأرشاد تقيم محاضرة توعوية بمخاطر #المخدرات لعدد من الطلاب والطالبات في كلية التربية صبر – جامعة عدن بمحافظة لحج

لحج (حضرموت21) خاص – متعب قريقوش 

أقيم بقاعة كلية التربية صبر جامعة عدن محافظة لحج يوم أمس محاضرة توعوية أقامتها منظمة سمأ للتنمية والأرشادفي إطار برنامجها التوعوي لتوعية عدد من الطلاب والطالبات بالكلية من مخاطر المخدرات وأضرارها الصحية والنفسية والكارثية على المجتمع.

حيث أستعرض فريق منظمة سمأ للتنمية والأرشاد بمحافظة لحج برئاسة الأستاذ ياسر منصور اليافعي وبحضور الدكتورة نداء قاسم فيصل اليافعي محاضرة في كلية التربية صبر جامعة عدن .. أستعرض حجم التأثير الذي ينجم عن تعاطي المخدرات على الفرد بصفة خاصة والمجتمع بصفة عامة وأنتشار الجرائم بفعل تعاطي هذه الآفات المدمرة التي يفقد خلالها الفرد وعيه بما يجعله لايميز ولايدرك اي شيئا.

وتطرق فريق منظمة سمأ خلال المحاضرة إلى الطرق والأساليب التي عادة مايستخدمها مروجو هذه الأفآت الخطيرة.

وأشارواإلى ضرورة التنبة لمثل هذه الأساليب والوسائل التي تستخدم بهدف تدمير الشباب

جديد داخل المقالة

فيما دعئ رئيس منظمة سمأ للتنمية والأرشادالأستاذ ياسر منصور اليافعي في المحاضرة الطلاب والطالبات إلى نقل هذه الرسائل التوعوية الهامة إلى أسرهم وذويهم ومحيطهم المجتمعي.

ووجههم بإن يكون لهم أيضا الدور الفاعل في الجوانب التوعوية وفق إمكانياتهم المحدودة ومن خلال ما أستوعبوه من معلومات ومفاهيم خلال المحاضرة التوعوية الخاصة بمخاطر المخدرات.

مثمنا الدور الإيجابي لقيادة الكلية ممثلة بالدكتور محسن وهيب عميد كلية التربية صبر جامعة عدن على تهيئة الأجواء أمام المنظمة لتنفيذ هذه المحاضرة التوعوية.

شاكرا الدكتورة نداء قاسم فيصل اليافعي على حضورها وتشجيعها لمثل هذه البرامج الهادفة إلى خلق المناخ الآمن للأجيال من خلال التوعية بإعتبارها الوسيله الأولى والمثلى في محاربة هذه الضواهر السلبية.

مجددا أيضا شكره للطلاب والطالبات على حضورهم ومشاركتهم الإيجابية التي تنمو عن إستشعار بمسئولية لنبذ مثل هذه الظواهر ومحاربتها .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: