مجتمع مدنيمحليات

مدير تربية #حضرموت يفتتح مشروع إعادة تأهيل وتأثيث مدرسة عضد بمديرية أرياف المكلا

المكلا – عضد (حضرموت21) متابعات 

افتتح وكيل وزارة التربية والتعليم – مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون مشروع إعادة تأهيل وتأثيث مدرسة عضد بمديرية أرياف المكلا .

وبعد قصّه لشريط الافتتاح بمعية الأخوين أحمد سليمان العكبري مدير عام المديرية ومحمد سالم برجف مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية أطلع على سير الدراسة في الصفوف الدراسية.

مؤكداً على إن هذا المشروع وما تبعه من تأثيث للمدرسة يأتي في سياق الدعم والتمويل المستمر من الراعي الأول للقطاع التربوي والتعليمي محافظ محافظة حضرموت – قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، وضمن خطة قيادة مكتب التربية والتعليم بالمحافظة لتحسين وتطوير البيئة المدرسية في مديريات المحافظة كافة.

مشيداً بالجهود التي تبذل في إدارة وسير العملية الدراسية واستقرارها في جميع مدن وقرى وأرياف المحافظة مما يؤكد سلامة التوجّه وحسن التخطيط وتكاتف الجهود وتعاونها بين جميع الأطر التربوية والتعليمية وحرصها الشديد على مستقبل الأجيال.

جديد داخل المقالة

مشيراً إلى إن العملية الدراسية في المدارس والمجمعات الصباحية والمسائية ورياض الأطفال بمديريات المحافظة صارت تشهد تحسناً ملحوظاً واستقراراً دائماً في تنفيذ الخطط الدراسية واستنهاج المقررات وإجراء الاختبارات الشهرية وفق خطة التقويم المدرسي الوزاري، وقد حظي هذا المشروع بارتياح كبير لدى الأهالي والشخصيات الاجتماعية في منطقة عضد بمديرية أرياف المكلا.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: