مجتمع مدنيمحليات

استعدادات مكثفة في #سيئون لانطلاق الوقفة الاحتجاجية اليوم امام ديوان وكيل وادي حضرموت

سيئون (حضرموت21) متابعات 

تنطلق صباح اليوم الخميس الموافق 7 مارس 2019 الوقفة الاحتجاجية التي دعت لها عدد من المكونات الشبابية ومنظمات مجتمع مدني في مدينة سيئون حاضرة وادي وصحراء حضرموت.

وتاتي الوقفة التي يشارك فيها عدد من المكونات والملتقيات والمثقفين وناشطين واعلاميين ومنظمات مجتمع مدني ومواطنين تنديدا بسياسة القتل المستمرة في مدن وادي وصحراء حضرموت والمطالبة. بتمكين قوات النخبة الحضرمية من ملف الامن في مناطق الوادي.

وتستمر الاحتجاجات المتنوعة لذات المطالب حيث اقيمت وقفة احتجاجية نسائية الاثنين الماضي في مدينة سيئون رددن خلالها المتظاهرات الهتافات ورفعن خلالها الشعارات المعبرة والمنددة بحالة الفلتان الامني الذي يشهده وادي حضرموت.

كما اقام شباب الغضب في مدينة سيئون عصيانا مدنيا صباح الثلاثاء الماضي اغلقوا خلاله الطرقات واشعلوا اطارات السيارات والذي شلت معه حركة السيارات والمارة.

جديد داخل المقالة

ومن المتوقع ان تشهد احتجاجات اليوم السلمية مشاركة مجتمعية واسعة مطالبين بطرق حضارية ان تتسارع جهود الاجهزة الامنية في الحد من انتشار الجريمة المنظمة والقبض على مرتكبيها وللتاكيد على مطلب ضرورة تسليم ابناء حضرموت امنها وتمكين نخبتها الحضرمية ملف الامن الشايك لما لها من نجاحات واضحه في مناطق مديريات ساحل حضرموت.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: