أخبار حضرموت

بدعم #امارتي .. استكمال تأهيل سبعة مراكز أمنية ضمن المرحلة الثالثة من خطة تطوير أجهزة الأمن والشرطة في ساحل #حضرموت

 المكلا ( حضرموت 21 ) إدارة التوجية المعنوي والعلاقات العامة





أكد المدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد منير كرامة التميمي في تصريح صحفي لوسائل الاعلام استكمال وتأهيل سبعة مراكز أمنية وشرطوية في مديريات (غيل بن يمين وقصيعر والعليب ويبعث وحجر والضليعه ودوعن) ضمن المرحلة الثالثة من خطة تأهيل أجهزة الأمن والشرطة بساحل حضرموت التي تحظى بدعم سخي من دولة الإمارات العربية المتحدة.


جديد داخل المقالة

حيث تسلمت هذه المراكز بعد عملية تأهيلها وتطويرها معدات وآليات ومركبات أمنية حديثة لتمكينها من أداء مهامها على أكمل وجه. 


وخلال التصريح قدم العميد “التميمي” شكره الجزيل لدولة الإمارات العربية المتحدة حكومة وشعبا على هذا الدعم اللامحدود والذي من خلاله سيعود الأمن والاستقرار لكافة مديريات المحافظة.


مشيرا أن المراكز الأمنية السابقة تم تفجيرها وتدميرها نهائيا من قبل عناصر التنظيمات الإرهابية مسببة حرمان تام وكامل لتلك المديريات من المراكز الامنية مما سهل عمل تمرد وتخريب للتنظيمات الإرهابية وترويع المواطنين .


مؤكدا حرص إدارة الامن والشرطة وكافة منتسيها على الاستفادة والحفاظ على هذه المعدات والدعم المقدم لخدمة المحافظة والعمل على استتباب الأمن والاستقرار بكل الطاقم الأمني وفي مقدمتنا قياداتنا بوزارة الداخلية ممثلة بالمهندس/ أحمد الميسري وزير الداخلية اليمنية وقيادة المحافظة ممثلة باللواء الركن / فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت-قائد المنطقة العسكرية الثانية 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: