رياضة عربيةشباب ورياضة

#الاتفاق يرصد 10 آلاف ريال لكل لاعب مقابل الفوز على النصر

(حضرموت21) رياضة 

كشفت مصادر اتفاقية موثوقة، عن رصد الإدارة مكافأة فوز خاصة تتجاوز الـ10 آلاف ريال لكل لاعب سيتم صرفها في حال الفوز على النصر، غدا، ضمن مباريات الجولة الـ«23» من الدوري السعودي.

ورغم أن الفريق لا ينافس على مركز متقدم في بطولة الدوري، فإن الهدف من هذا التحفيز الظهور بشكل أفضل مما كانوا عليه في المباريات الخمس الماضية، والتي لم ينجح فيها الفريق سوى في حصاد نقطتين، مما جعله يتراجع في جدول الترتيب.

ورفض المصدر الاتفاقي أن يكون الهدف من هذا الوعد بالمكافأة المجزية نتيجة استفادة أي فريق من تحقيق الاتفاق نتيجة إيجابية، حيث إن الهدف الرئيسي هو نهوض الفريق من كبوته وتلقيه كثيرا من الخسائر الكبيرة وآخرها أمام التعاون بأربعة أهداف.

وينافس فريق النصر نظيره الهلال على حصد بطولة الدوري، وفي حال تعثره في مباراة الجمعة فسيمنح الفرصة لمنافسه لتوسيع فارق النقاط الحالي الذي يصل إلى «6» نقاط.

جديد داخل المقالة

من جانبه، أكد مدرب فريق الاتفاق سيرخيو بيرناس أنه لا يهتم بالأحاديث المتواترة عن قرب إقالته من تدريب الفريق، والتعاقد مع مدرب بديل في حال الخسارة في مباراة الغد، مبينا أنه يثق في أن الإدارة على اطلاع على العمل الكبير الذي يقوم به لمصلحة الفريق.

وشدد بيرناس على أن الفريق يحتاج إلى فوز بشكل عاجل من أجل المواصلة في حصاد النتائج الإيجابية، حيث إن تواصل النتائج السلبية يؤثر بشكل قوي على اللاعبين من الناحية النفسية على الأقل. وأعترف بقوة فريق النصر وقدرته وإمكانياته الكبيرة التي تجعله منافساً في عدة بطولات سواء محلية أو قارية، ولكن هذا لا يعني أن الاتفاق سيكون مستسلما للخسارة بل العكس سيكون هناك سعي للفوز بالمباراة.

وأبان بيرناس أن فريقه اعتاد على اللعب ناقصا في العناصر، بسبب الإيقافات أو الإصابات وهذا من أسباب التراجع في النتائج، إلا أنه أبدى ثقة في قدرة الفريق على تعويض غياب الحارس البارو رايس مبولحي، الذي سيغيب بشكل إجباري نتيجة البطاقات الصفراء الثلاث التي تحصل عليها.

وستغادر بعثة الاتفاق إلى الرياض اليوم على أن يخوض الفريق تدريباته الأخيرة على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض، الذي سيحتضن المباراة بقرار صادر من لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

من جانبه، اعتبر الحارس عبد الله الصالح الذي سيعود مجدداً لحماية شباك فريقه بديلا عن الحارس مبولحي الموقوف أن مباراة الغد تمثل أهمية بالغة جدا، حيث إن الطموح لا يقل عن الفوز رغم صعوبة المنافس.

وأكد أن الاتفاق يستطيع النهوض من وضعه الحالي والتأكيد أن ما حصل له في الفترة الماضية كبوة جواد.

وشدد على جاهزيته النفسية والبدنية والفنية للمشاركة في المباراة، مبينا أنه ليس بعيدا عن تدريبات الفريق سوى في الفترة التي كان يقضي فيها برنامجا علاجيا وأنه بات جاهزا للمشاركة.

واعتبر أن روح الفريق الواحدة يجب أن تحضر في مباراة النصر من أجل حصاد النقاط الثلاث حيث لا مجال لمزيد من التفريط في النقاط.

ويحتل الاتفاق المركز التاسع برصيد «28» نقطة ويمكن أن يتقدم خطوة في جدول الترتيب في حال الفوز، إلا أن خسارته قد تعيده للمركز العاشر مما سيرفع حدة الضغوط على الإدارة لإقالة المدرب، رغم أنها تصر على أن المدرب وحده ليس المسؤول عن التراجع الكبير الحاصل في النتائج.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: