أخبار حضرموت

رئيس اللجنة الرئيسية لكأس #حضرموت : معتكفون لتقديم لوحة النهائي والجمهور مفتاح النجاح وندعو للحفاظ على هذا العمل العظيم ونتمنى لطرفي النهائي التوفيق

المكلا ( حضرموت 21 ) اعلام البطولة 


   أكد رئيس اللجنة الرئيسية لبطولة كأس حضرموت لكروة القدم الأستاذ سعيد علي بايمين أن اللجنة ولجانها العاملة وجنود مجهولون يؤثرون على أنفسهم هذا الهيام والعشق لحضرموت معتكفون لتقديم لوحة نهائي النسخة السادسة من البطولة الناجحة التي حطمت كل المقاييس والتوقعات وحصدت علامات الإعجاب على المستوى المحلي والمحيط الإقليمي. 

   وتمنى بايمين في تصريح له يسبق نهائي النسخة السادسة ان يتجلى النهائي بازهى حلة تليق بهذا الحدث الرياضي الشبابي الكبير ويزيد تألقا وتميزا واشراقا حلة تشترك في حياكتها وتطريزها سواعد أبناء حضرموت بمسمى ” حضرموت تجمعنا ” .


جديد داخل المقالة

  ورفع رئيس اللجنة الرئيسية لكأس حضرموت  الشكر والتقدير لمحافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني للدعم المستمر للبطولة والاهتمام والمتابعة بل والإشراف بنفسه حرصا منه على تحقيق النجاح وهو محل تقدير واحترام اللجنة والأندية والجمهور .. وله الأثر البالغ الطيب والكبير في ميزان النشاط العام على المدى القريب والبعيد.

   

  وأثنى رئيس اللجنة على الجمهور الرياضي في حضرموت واصفا إياه بمفتاح النجاح لكل البطولات والنجم الساطع في سمائها وعلامة مميزة للاعتزاز .. ودعاه إلى الحفاظ على هذا العمل العظيم.

وفي ختام حديثه تمنى لطرفي النهائي التوفيق وطالبهما بتقديم مسك للختام .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: