أخبار حضرموت

برعاية المحافظ البحسني .. حفل تأبيني بـ #المكلا في أربعينية المناضل الفقيد أحمد ناصر الفضلي

المكلا(حضرموت21)خاص: أحمد باجردانة


أقيم صباح اليوم الخميس، بمدينة المكلا عاصمة محافظ حضرموت، حفل تأبيني في ذكرى أربعينية، المناضل الفقيد أحمد ناصر الفضلي، وذلك برعاية من محافظ محافظة حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج سالمين البحسني.


وخلال الحفل القى وكيل محافظة حضرموت لشؤون الفنية، المهندس محمد العمودي، كلمة السلطة المحلية بحضرموت، نقل في مستهلها تعازي محافظ حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج سالمين البحسني، والسلطة المحلية، معدداً مناقب الفقيد، وأسهاماته الثورية والنضالية، وأن رحيله يعد خسارة على أبين وحضرموت.

جديد داخل المقالة


كما القى وكيل محافظة حضرموت لشؤون الشباب الأستاذ فهمي باضاوي، كلمة اللجنة التحضيرية قائلاً: «نقف اليوم هنا لنأبن واحد من رجالات حضرموت وفرسانها، ونحن نتذكر مناقبه، لنخلد مآثره وتاريخه النضالي الطويل، ومشاور العطاء السياسي، لقد حاولنا جمع العديد من الموضوعات من أصدقاءه، لوضع كتاب للفقيد، وإننا نقف اليوم إجلالاً لشخصية كبيرة، اسهمت كثيراً في بناء المجتمع، وإننا اليوم من خلال حضوركم، نبادل الوفاء بالوفاء لهذا الرجل».


أما كلمة أصدقاء الفقيد فقد القاها مستشار المحافظ لشؤون الثقافية الأستاذ صالح باعامر قال فيها: «ونحن نأبن المناضل أحمد ناصر، فأننا نأبن واحد من المناضلين، فأحمد ناصر ناضل بأسلوبه، وثقافته السياسية، إلى جانب رفاقه المناضلون، فهو دائماً مايعطي كلمته الصريحة، واستطاع أن يعتلي مناصب قيادية، وكانت له معايشة مع الفقراء وماسطره في ميفع خير دليل، وأننا هنا نعزي أهله وأصدقاءه، ونعزي أنفسنا».


وكان لأسرة الفقيد وقبائل الفضلي، كلمة في الحفل القاها، الشيخ خالد الفضلي، شكر من خلالها بالنيابة عن مشائخ وقبائل آل الفضلي، محافظ محافظة حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج سالمين البحسني، واللجنة التحضيرية التي سعت وأجتهدت لإقامة هذا الحفل التأبيني، مؤكداً أن مشائخ ورجال آل الفضلي، يحفظون هذا الوفاء الكبير، عن حضرموت للفقيد.


وتخلل الحفل مرثيتان شعريه، القاها الشاعر حامد العطاس، والشاعرة منى بن عيدان.


حضر الحفل سعادة السفير السابق سالم بلفقيه، ووكيل حضرموت الأسبق عمير مبارك عمير، والأمين العام للحزب الإشتراكي بحضرموت محمد الحامد، وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والمديريات، والشخصيات الاجتماعية و السياسية والعسكرية، وجمع غفير من أصدقاء الفقيد ومحبيه.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: