محليات

الوكيل العبودي ومدير عام الزراعة يدشنان غرس الأشجار في عدداً من مدارس مديرية #الغيضة

​المـهرة ( حضرموت 21 ) المركز الإعلامي 



دشن وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس/سالم محمد العبودي اليوم بمعية المهندس سعيد علي القميري مدير عام الزراعة والري بالمحافظة بمدرسة خديجة بنت خويلد غرس الأشجار في عدداً من مدارس مديرية الغيضة بمناسبة الـ 1 من مارس يوم الشجرة العالمي. 


جديد داخل المقالة

وفي التدشين أشار الوكيل العبودي أن عملية غرس الأشجار تأتي بتوجيهات من محافظ المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت بتوفير جانب بيئي في إطار المنشأت التربوية بالمحافظة. 


وأكد الوكيل العبودي أن السلطة المحلية بمحافظة المهرة  ستقدم كافة التسهيلات وستعمل على تذليل الصعاب التي تقف أمام الطلاب وذلك ضمن سعي المحافظ في تشجيع الطلاب وأستمرار العملية التربوية بالمحافظة. 


وأشاد المهندس سالم محمد العبودي وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية بالجهود التي يبذلها طلاب حماية البيئة المتواجدين في المدراس التعليمية في الحفاظ على البيئة لأظهار المنظر الجمالي للمدارس والمنشأت التربوية. 


وشكر العبودي مدير عام الزراعة والري بمحافظة المهرة المهندس سعيد علي القميري على سعيه في توفير الغرسات والأسمدة والتربة الزراعية في المنشأت التربوية. 


ومن جهتـه أوضح مدير عام الزراعة والري المهندس سعيد علي القميري أن مشروع غرش الأشجار يستهدف جمعية المعاقين حركياً و 3 مدارس من مديرية الغيضة ، مشيراً أن المشروع أتى بجهود من السلطة المحلية بالمحافظة من أجل خلق بيئة ملائمة في المدارس.


وثمّن القميري الجهود التي يبذلها محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت في تطوير القطاع الزراعي وأهتمامه في تحسين مستوى الإنتاج المحلي. 


كما قدمن مرشدات مدرسة خديجة بنت خويلد عرضاً كشفياً وشعارات وطنية أحتفاءً بمناسبة يوم الشجرة العالمي بحضور هيئة التدريس وطالبات المدرسة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: