محليات

محافظ محافظة #المهرة يوجه بإعفاء مواطني #المسيلة من مديونية مؤسسة الإتصالات. 


المهرة ( حضرموت 21 ) المركز الإعلامي 



جديد داخل المقالة

وجه محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت، بإعفاء مشتركي مديرية المسيلة في خدمة الهاتف الأرضي من المديونية البالغة 450 ألف ريال يمني، وتكفل السلطة المحلية بالمحافظة بسدادها، تزامناً مع وصول مدير عام المؤسسة العامة للإتصالات فرع المهرة المهندس محمد مسلم باكريت، رفقة فريق فني، يوم أمس الخميس، الموافق 7 /مارس / 2019، لصيانة الخلل الذي أدى إلى خروج خدمة الإتصال الأرضي عن الخدمة منذ أربع سنوات، وإدخال خدمة الإنترنت في المديرية.. بناءً على توجيهات محافظ المحافظة. 


وباشر الفريق الفني عمله في صيانة الشبكة التي توقفت عن العمل منذو عام 2015، بإشراف مباشر من مدير عام المؤسسة العامة للإتصالات، لإعادة خدمة الهاتف الأرضي للخدمة وإدخال خدمة الإنترنت لسنترال المديرية.


وزف مدير عام المسيلة الأستاذ فضل صلاح الدحيمي، بشرى سارة لأبناء المديرية، بعودة شبكة الإتصالات الأرضية للخدمة مع تفعيل خدمة الإنترنت ( واي فاي ) التي حُرم منها أبناء المسيلة طيلة الفترة الماضية .. مقدماً شكره الجزيل بالإصالة عن نفسه وبالنيابة عن كل أبناء المديرية، لمعالي الشيخ راجح باكريت محافظ المحافظة ، على إهتمامه البالغ بكافة الخدمات بالمديرية وحرصه الشديد على تفعيلها بشكل دائم وبجودة عالية .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: