أخبار حضرموتمحليات

وحدة من قوات مكافحة الشغب من قوات الامن تسهم في تأمين ونجاح الحدث الكروي لنهائي كأس #حضرموت

المكلا (حضرموت21) خاص – محسن بلبحيث

أسهمت الأجهزة الأمنية والعسكرية بساحل حضرموت في تأمين ونجاح الحدث النهائي لبطولة كأس حضرموت في نسختها السادسة والذي جمع بين فريقي التضامن وسمعون في ملعب الفقيد بارادم بمدينة المكلا عصر يوم الجمعة تحت رعاية كريمة من محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني.

وفي تصريح صحفي أثناء المباراة قال المدير العام للإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد منير كرامة التميمي ” إنه وبناء على التوجيهات الصادرة من محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني لإدارة الأمن والشرطة والنخبة الحضرمية بتأمين المباراة النهائية لكأس حضرموت تم اتخاذ التدابير اللازمة وإعداد خطة أمنية شاملة وموحدة بين الأمن والنخبة وبمشاركة قوات مكافحة الشغب لأول مرة والتي تم تدريبها من قبل الأشقاء الإماراتيين في معسكرات خاصة بحضرموت ” .

وأوضح العميد التميمي ان الخطة الأمنية كانت عامة لجميع مداخل ومخارج الملعب والبيوت والأماكن القريبة منه حيث تم قبل يومين استلام الملعب واتخاذ التدابير اللازمة من قبل الأجهزة الأمنية والعسكرية ومكافحة الألغام من أجل الحفاظ على أرواح ابنائنا وإخواننا المواطنين.

وقدم التميمي في سياق حديثه اعتذاره وأسفه الشديدين لكافة المواطنين على إغلاق بعض الطرق لأسباب أمنية وبصورة مؤقتة لما تقتضيه المصلحة العامة للمواطنين من الناحية الأمنية، مؤكداً إن أمن المواطن فوق كل اعتبار ولابد علينا جميعاً أن نضحي في سبيل تأمين هذه الفعالية الرياضية الأخوية وكل الفعاليات والأنشطة الرياضية وغيرها.

جديد داخل المقالة

وأشاد العميد التميمي بالثقافة العالية التي تتحلى بها الجماهير الرياضية المتواجدة داخل وخارج الملعب والتي أبرزت من خلالها هذه الحشود الكبيرة ثقافة وأخلاق وحضارة الحضارم وتم تجسيدها من خلال الهتافات والشعارات لجماهير الفريقين بكل فنٍ وأخلاق، مقدرا الروح الرياضية والأخوية من قبل الأخوة المواطنين والمشجعين.

وهنأ العميد التميمي قيادة السلطة المحلية ومكتبي الشباب والرياضة والجماهير الرياضية بالمحافظة على نجاح العرس الرياضي لكأس حضرموت في نسخته السادسة.

متمنياً للقطاع الرياضي التقدم والنجاح خلال المرحلة المقبلة، مثمناً الجهود الأمنية والعسكرية والتنسيق المشترك الذي أثمر في نجاح وسلامة الجماهير وتأمين الحدث الرياضي بشكل ممتاز.

بدوره وجه الأستاذ عمر سالم بن مزاحم مشرف مراسيم المباراة النهائية لكأس حضرموت مدير العلاقات بالاتحاد العام لكرة القدم بساحل حضرموت شكره لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة والإدارة للأمن والشرطة على جهودهم المبذولة في المباراة النهائية وخلال كأس حضرموت بشكل عام حيث أثمرت الجهود الأمنية بخروج المباراة بشكل آمن وسليم. وعبر مواطنون خلال حديثهم للإعلام الأمني عن فخرهم واعتزازهم بالتواجد الأمني والعسكري القوي لتأمين المباراة والحضور الملفت لقوات مكافحة الشغب التي تشارك لأول مرة في تأمين الفعاليات بحضرموت.

هذا وقد توّج نادي التضامن بطلاً لكأس حضرموت بعد إحرازه 3 أهداف مقابل هدفين أمام نظيره نادي سمعون في ضربات الترجيح وتحت أجواء حماسية سادتها الروح الرياضية والأخوية والمحبة والسلام.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: