مجتمع مدنيمحليات

جمعية التكريم لتعليم القرآن الكريم تدشن العمل بمشروع مسجد جامع بر الوالدين الثالث بمنطقة جول مسحه برعاية كريمة من السلطة المحلية بحضرموت

المكلا (حضرموت21) خاص – أشرف باجبير 

بدأت جمعية التكريم لتعليم القرآن الكريم بالعمل بمشروع بناء مسجد جامع بر الوالدين الثالث بمنطقة جول مسحه بالمكلا  برعاية كريمة من السلطة المحلية بحضرموت ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية .

حيث قام وكيل حضرموت المساعد لشئون الشباب الأستاذ فهمي عوض باضاوي بوضع حجر الأساس  للمشروع خلال الأشهر الماضية بحضور الأستاذ أحمد علي السعدي المدير العام لمكتب وزارة الأوقاف والإرشاد بساحل حضرموت والدكتور عبدالباقي علي الحوثري المدير العام لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت والأستاذة ليلى علي الشعيبي مدير عام الفروع بالوزارة.

وقد استلمت جمعية التكريم لتعليم القرآن الكريم موقع المسجد ليكون لبناء مسجد جامع بر الوالدين الثالث وقد  لاقى هذا المشروع استحسان الكثير من الناس وأتاحت  الفرصة لكل من يرغب في بناء مسجد أن يساهم بما يستطيع عبر حساب المسجد لدى صرافة العمقي أو عن طريق مقر الجمعية بديس المكلا بجوار مسجد باناعمة   .

وفي  تصريح لرئيس الجمعية  الشيخ / علي سالم باحمادي  أكد فيه بأن هذا المسجد يعتبر  النموذج الثالث و تم  أعداد مخططاته على يد مهندسين متخصصين وبمواصفات عالية كسابقه من المساجد وذلك حرصا من الجمعية على الاتقان في العمل والجودة في المواصفات.

جديد داخل المقالة

مشيداً بالتفاعل الكبير لأبناء محافظة حضرموت بالداخل والخارج  في المساهمة والتبرع لمساجد بر الوالدين من جميع شرائح المجتمع رجالا ونساء كبارا وصغارا .

مؤكداً على استمرار عملية  استقبال المساهمات من قبل المتبرعين  وأن الفرصة مازالت متاحة للجميع ليتصدقوا عن أنفسهم ووالديهم سائلا الله تعالى ان يكون هذا المشروع صدقة جارية لكل من ساهم فيه ولوالديه سواء كانت المساهمة مالية أو مواد عينية أو معنوية   .

معرباً عن شكره وتقديره للجهة المتبرعة لموقع المسجد أدارة المعهد المهني الصناعي بجول مسحه التابع لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني التي بادرت الوزارة باستكمال اجراءات تسليم الموقع بموجب توجيهات محافظ محافظة حضرموت وكذلك الشكر موصول لكل من ساهم وبادر من أجل بناء مشروع مسجد جامع بر الوالدين الثالث بمنطقة جول مسحه بالمكلا .

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: