بقية المحافظاتمحليات

وكيل #المهرة للشؤون الفنية يختتم العيادة الطبية للفحوصات الطبية وقياس السمع

المهرة (حضرموت21) متابعات 

أختتمت جمعية المهرة لرعاية الصم والبكم أمس العيادة الطبية للفحوصات الطبية وقياس السمع بأحدث الأجهزة المتطورة تحت رعاية محافظ المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت وذلك خلال الفترة من 2 – 7 مارس 2019 م.

وفي حفل الأختتام الذي حضرة : وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي بمعية الأستاذ محسن بلحاف مدير مستشفى الغيضة المركزي ، أشاد الوكيل العبودي بهذه المبادرة الإنسانية بإستضافة أخصائيين في أمراض الإذن والأنف والحنجرة وضعاف النطق التي تسهم في التخفيف من معاناة الصم البكم.

وأفاد وكيل المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي أن الشيخ راجح سعيد باكريت محافظ المهرة تكفل بتقديم سماعات طبية لمن يواجهون صعوبة في السمع للتغلب على المشاكل السمعية لديهم.

وأكد الوكيل العبودي أن السلطة المحلية بالمحافظة ستكون داعمة لمثل هذه الأعمال الأنسانية وستسعى جاهده الى مساعدة منتسبي جمعية المهرة لرعاية الصم والبكم الذي يعانون من ضعف السمع والنطق وذلك في إطار أهتمام محافظ المهرة بالأعمال الأنسانية للتخفيف معاناة المواطنين المحتاجين.

جديد داخل المقالة

وشدد العبودي على ضرورة رفع البيانات والأحصائيات بعدد حالات المرضى ليسهل على الجهات الداعمة الحصول على المعلومات اللأزمة لكي تستطيع تقديم الدعم للجمعية ومساعدة ذوي الأحتياجات الخاصة.

وبدورها أوضحت الأستاذة خير دوامه ياقوت أمين عام الجمعية بأن العيادة أستقبلت أكثر 497 حالة يعانوا من ضعف السمع المتوسط او البسيط و اضطرابات في النطق وجميعهم قدمت لهم الأجراءات العلاجية المناسبة عبر استخدام أحدث ألاجهزة الطبية.

وأشارت خير أن الجمعية ستتبنى خلال الشهر القادم عيادة طبية تستهدف مرضى التوحد من جميع الفئات ، مثمنه أهتمام محافظ المهرة بجمعية رعاية الصم والبكم ودعمة السخي للعيادة الطبية لكي تقدم الخدمات العلاجية للمرضى المحتاجين.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: