مجتمع مدنيمحليات

نائب رئيس مجلس الوزراء يدعو القطاع الخاص إلى إستثمار إبداعات الطلاب لإنعاش #الاقتصاد الوطني

Aa

عدن (حضرموت21) خاص – صقرالعقربي – أياد الوادي

في أفتتاح المعرض العلمي والأعمال الفنية التشكلية لطلاب جامعة عدن في أسبوعهم الطلابي…

برعاية فخامة الأخ المشير/ عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية ومعالي الأستاذ /سالم أحمد الخنبشي نائب رئيس مجلس الوزراء أفتتح صباح اليوم المعرض العلمي والفنون التشكيلية لأسبوع الطالب الجامعي (21) وسط الإرتياح الرسمي والشعبي والمهتمون بالثقافة والفنون والأدب في بلادنا.

 حيث قام  الدكتور /سالم أحمد الخنبشي نائب رئيس مجلس الوزراء ومعه الدكتور حسين عبد الرحمن بأسلامة وزير التعليم العالي والبحث العلمي و الدكتور /الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن بقص شريط الأفتتاح مصحوبة بأهازيج الطبول والرقصات الشعبية.

 وطاف بعد ذلك رئيس مجلس الوزراء بمعية الدكتور/حسين عبد الرحمن باسلامة وزير التعليم  العالي والبحث العلمي والدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن والأستاذ/محمد نصر شاذلي وكيل أول محافظة عدن والدكتور/محمد عقيل العطاس نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب بأقسام المعرض للأطلاع على إبداعات وإختراعات ورسومات الطلاب ..وأستمعوا إلى شرح مفصل من الطلاب لكافة الإبتكارات العلمية والرسومات والفنون التشكيلية التي نالت إعجابهم .

 كما قاموا بأخذ صور تذكارية مع الطلاب ..وأشادوا بما قدمه المعرض من محتويات وإبتكارات نوعية لطلاب الجامعة, مؤكدين أن جامعة عدن تمضي قدماً نحو مستقبل واعد .

aser

 و أشاد الدكتور/ محمد سالم الخنبشي نائب رئيس مجلس  الوزراء بالجهود التي تبذلها قيادة جامعة عدن ممثلة بالدكتور /الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة بإنجاح العملية التعليمية لتحقيق أهدافها المرجوة ..مؤكداً أن كل ما قدمته جامعة عدن من بصمات ناصعة ,سيكون لها أثر في رفع مستوى العملية التعليمية وتحسين مخرجاتها  .

 ودعا جميع الشركات الخاصة المحلية والأجنبية إلى توظيف رساميلها لهذه الإبتكارات وتطويرها واستثمارها لخدمة الوطن وإنعاش إقتصاده وتنميته والتأكيد على الشراكة بين القطاع الخاص والجامعة وعكس هذه الشراكة في التنمية الشاملة للبلاد

من جانبه ثمن الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن كافة الجهود التي تبذلها القيادة السياسية بزعامة الأخ المشير/ عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية…مؤكداً بأن كل ماقدم من إبداعات جهود الطلاب يأتي بفضل الدعم السخي من القيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية

 مختتماً حديثه بالشكر والتقدير لكل من شارك وساهم وزار وأطلع على كافة النشاطات التي قدمها طلاب جامعة عدن والتي ستستمر طيلة فعاليات أسبوع الطالب الجامعي .

 فيما قام الأخ /أحمد  سالم ربيع علي محافظ محافظة عدن  برفقة الدكتور /الخضر ناصر لصور رئيس رئيس الجامعة بزيارة المعرض..وأطلع على أقسامه ومحتوياته الأبداعية الطلابية التي وصفها المحافظ بالمتميزة والمتفردة

حضر إفتتاح المعرض المهندس/محمد العناني وزير الكهرباء والدكتور/مصطفى أحمد صالح مدير عام مكتب رئيس جامعة عدن وعمداء كليات الجامعة ونوبهم والأستاذ/ محمد حسن أمين عام الجامعة ومدراء الأنشطة في الكليات والجامعة .

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: