محليات

مستشفى #الغيضة المركزي تستلّم دفعة من المعدات الطبية مقدمة من محافظ #المهرة 

المهـرة ( حضرموت 21 ) مركز الإعلامي 



تسلّمت مستشفى الغيضة المركزي بمحافظة المهرة اليوم دفعة من المعدات الطبية المقدمة من السلطة المحلية بالمحافظة وذلك ضمن أهتمام محافظ المهرة بتأثيت وتأهيل مستشفى الغيضة المركزي وتصوير وتحسين مستوى أداء خدماتها. 


وفي التسليم الذي حضرة : وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي ، أشار العبودي أن المساعدات الطبية مقدمة بصورة عاجلة من محافظ المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت الذي يؤلي أهتمام خاص بمستشفى الغيضة لكي تقدم خدمات طبية وعلاجية ترضى المواطنين. 


جديد داخل المقالة

وأكد الوكيل العبودي بأن السلطة المحلية تبذل جهود كبيرة في توفير الاحتياجات الأساسية العاجلة لتطوير مستوى أداء الخدمات التي تقدمها المستشفى للمرضى. 


وأوضح العبودي أن المحافظة تشهد تنفيذ العديد مشاريع في الجانب الصحي بتمويل من الممكلة العربية السعودية في مقدمتها مستشفى الملك سلمان التخصصي ومشروع مركز غسيل الكلى والعيادات الخارجية لمستشفى الغيضة. 


وفي سياق متصل تفقد الوكيل العبودي عدداً من أقسام مستشفى الغيضة المركزي ، مطلعاً على أبرز أحتياجات الأقسام ، مبدياً في الوقت ذاتـه أستعداد السلطة المحلية في توفير كل ما تحتاجة مستشفى الغيضة وذلك إطار سعي محافظ المهرة في تصوير الخدمات التي تقدمها المستشفى للمرضى. 


وأشاد مدير مستشفى الغيضة المركزي الأستاذ محسن بلحاف بالإستجابة السريعة من قبل السلطة المحلية بالمحافظة الممثلة بمحافظ المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت في تقديم هذه المساعدات الطبية التي تسهم في الأرتقاء بمستوى الخدمات بالمستشفى  ، مثمناً جهود السلطة المحلية في دعم القطاع الصحي بالمحافظة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: