مجتمع مدنيمحليات

مؤسسة ينابيع الخير تدشن #مشروع السلات الغذائية بمحافظة لحج

لحج (حضرموت21) خاص 

دشنت مؤسسة ينابيع الخير الخيرية صباح يوم الأحد مشروع توزيع السلات الغذائية  في محافظة لحج بتمويل من المتبرع علي محمد العجمي، وبإشراف من جمعية النجاة الخيرية.
 حيث يهدف المشروع الى توزيع 500 سلة غذائية على الأسر النازحة في مخيمات محافظة لحج وعدن للتخفيف من  معاناتهم في ظل هذه الظروف المعيشية التي تعاني منها الأسر النازحة من مناطق الصراع.
وخلال التدشين أكد ممثل جمعية النجاة الخيرية الشيخ محمد عبيد  بأن هذا المشروع جاء انطلاقاً من المسئولية الإجتماعية لدى دولة الكويت حكومة وشعباً تجاه الشعب اليمني الشقيق في تبني وتنفيذ العديد من المشاريع الإنسانية والإغاثية.
 ووجه نداء عاجل للأشقاء في دولة الكويت لتكثيف الدعم والمساندة للإخوة النازحين والمتضررين من الصراع في اليمن .
بدوره تقدم رئيس المؤسسة الشيخ توفيق البعبعي بالشكرالجزيل للإخوة في جمعية النجاة الخيرية بدولة الكويت على جهودهم المبذولة في سبيل إنجاح هذا المشروع.
 وعبر المستفيدون من المشروع عن إرتياحهم الكبير لماتقدمه مؤسسة ينابيع الخير YKF والنجاة الخيرية للأسر المحتاجة،  مثمنين الإهتمام البالغ الذي توليه دولة الكويت وشعبها بالإنسان في جميع المجالات الإنسانية.
حضر التدشين  وكيل أول  محافظة لحج صالح البكري، ومدير مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل محسن عبدالجليل، ومدير عام مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بلحج،  ومدير جهاز إستقبال الشكاوي بالمحافظة والأمين العام لمديرية تبن.
فيما توجه ممثل جمعية النجاة برفقة إدارة مؤسسة ينابيع الخير لزيارة مخيم الورشة في طور الباحة  محافظة لحج ووحدة إيواء النازحين في منطقة بفقم بمديرية البريقة بالعاصمة عدن وذلك للإطلاع على حجم المعاناة التي يعيشها النازحين والوقوف على  الحالات المرضية والإنسانية لتوفير الرعاية الصحية والغذائية والإيوائية.
الجدير بالذكر أن المؤسسة ستواصل توزيع السلات الغذائية المقدمة من المتبرع المحسن على محمد العجمي على مخيم النازحين في مديرية صبر بمحافظة لحج، ومخيم النازحين في منطقة فقم بالعاصمة عدن.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: