مجتمع مدنيمحليات

مدير تربية #حضرموت يطلع على فقرات الطابور الصباحي ويتفقّد سير الدراسة في مدرسة الخربة بمديرية أرياف المكلا

المكلا (حضرموت21) خاص

اطلع وكيل وزارة التربية والتعليم – مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون بمعية الأخوين أحمد سليمان العكبري مدير عام المديرية ومحمد سالم برجف مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية على فقرات الطابور الصباحي لمدرسة الخربة للتعليم الأساسي بمديرية أرياف المكلا.

مشيداً خلال تفقده لسير الدراسة بعدد من الصفوف الدراسية بتميّز وإبداع التلاميذ الذين قدّموا هذه الفقرات الصباحية في بداية اليوم الدراسي.

مؤكداً على إن الجهود الكبيرة والمتابعة المستمرة لتنفيذ الخطط والبرامج والدورات التدريبية وتفعيل الأنشطة اللاصفية قد أسهمت اسهاماً كبيراً في تطوير الأداء وتحسين نوعيته في مديريات المحافظة.

مثمناً الدعم المتواصل لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة والراعي الأول للتربية والتعليم محافظ محافظة حضرموت – قائد المنطقة العسكرية الثانية.

جديد داخل المقالة

منوهاً إلى إن ما تحقق في الحقل التربوي والتعليمي من مكاسب ومنجزات على الواقع تؤسس لقادم أفضل في الميدان التربوي والتعليمي.

وأكد الوكيل عبدون على أهمية الإشراف الفني اليومي من قبل الإدارة المدرسية ومتابعة اداء المعلمين والمعلمات في حجرات الدرس والاستفادة من الامكانات المتاحة واستخدام الوسائل التعليمية وإثارة اهتمام التلاميذ والطلاب وتحفيزهم وتشجيعهم على التنافس في التحصيل العلمي وتحقيق مراكز متقدمة على مستوى المديرية والمحافظة والجمهورية.

موجهاً في ختام زيارته بتوفير بعض الاحتياجات الضرورية والمستلزمات التعليمية لمدرسة الخربة بمديرية أرياف المكلا.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: