رياضة محليةشباب ورياضة

فريق كلية الهندسة لكرة القدم الخماسية بطلاً #للبطولة بعد تغلبه على فريق كلية التربية صبر

عدن (حضرموت21) خاص – صقرالعقربي – أياد وادي

التقى فريقا كلية الهندسة وكلية التربية صبر في المباراة الختامية لبطولة كرة القدم الخماسية التي تأتي في إطار إحتفالات جامعة عدن بأسبوع الطالب الجامعي الـ(٢١) تحت شعار(العلم والأيمان نبراسان نهتدي بهما لصناعة المجد).

 وتوج فريق فريق كلية الهندسة لكرة القدم الخماسية بطلاً للبطولة  بعد تغلبه على فريق كلية التربية صبر ب(٧) أهداف مقابل هدف وحيد في اللقاء الختامي الذي جمعهما مساء يوم أمس الاثنين بصالة نادي شباب المنصورة.

 وقدم الفريقان مبارة قوية جميلة ورائعة نالت إعجاب وإستحسان الحاضرين جميعاً والمتابعين للشأن الرياضي.

 وأستطاع فريق كلية الهندسة من إنهاء الشوط الأول متقدماً بهدفين نظيفين وفي الشوط الثاني تمكن فريق كلية الهندسة من فرض سيطرته على مجريات الشوط الثاني وسجل خمسة أهداف مقابل هدف وحيد لكلية التربية صبر ..ليعلن بعد ذلك الحكم نهاية المباراة بفوز فريق كلية الهندسة ب(٧) أهداف مقابل هدف ، بهذه النتيجة تربع فريق كلية الهندسة كبطل للبطولة وتقلد لاعبوها الميداليات الذهبية ،فيما أحتل فريق كلية التربية صبر المركز الثاني وتقلد لاعبوها الميداليات الفضية .

 من جانبه عبر الدكتور / محمد عقيل العطاس نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب عن سعادته الغامرة لختام هذه الفعالية الرياضية التي أستمرت على مدى أسبوعاً كاملاً كان نتيجته التفاعل الإيجابي بين طلاب كليات جامعة عدن الذي من خلاله أستطاع الطلاب تقديم مهاراتهم وإبداعاتهم الرياضية .

 وأضاف بأن اليوم الثلاثاء ستستكمل الفعاليات الرياضية بلقاء ختامي في بطولة كرة الطائرة بين فريقي كليتي العلوم الإدارية وكلية الهندسة.

 وفي ختام حديثه توجه بالشكر والتقدير والعرفان للأخ الدكتور / الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن ومدراء عموم الأنشطة في الجامعة والكليات وكل من تفاعل وشارك في إنجاح فعاليات أسبوع الطالب الجامعي الـ(٢١).

 حضر المباراة الختامية الدكتور/ عبدالكريم العزعزي مساعد نائب رئيس الجامعة والدكتور/صالح مبارك عميد كلية الهندسة والدكتور/محسن وهيب عميد كلية التربية صبر والأخ/ عبدالله الخضر أمين عام نيابة شؤون الطلاب والمهندس/ عماد مهدي فضيل مدير إدارة الأنشطة والخدمات الطلابية بكلية الهندسة والأستاذة/ صفية با حميد مدير عام الأنشطة بجامعة عدن.

 وفي إطار الأنشطة المتواصلة لأسبوع الطالب الجامعي أجريت صباح يوم أمس بقاعة الدكتور/أحمدصالح منصر بكلية طب الأسنان مسابقة القرآن الكريم والإعجاز العلمي في القرآن تحصلت فيه الطالبة رنى توفيق أبو بكر يونس من كلية اللغات على المركز الأول والطالبة سعاد جمال عبد الحميد يونس من كلية التربية عدن على المركز الثاني والطالبة صفاء يوسف محمد من كلية طب الأسنان على المركز الثالث .

 أما في مسابقة حفظ القرآن الكريم كاملاً تحصل الطالب علي طلال علي من كلية التربية عدن على المركز الأول والطالب أحمد صالح أحمد من كلية الهندسة على المركز الثاني .

 وفي مسابقة حفظ نصف المصحف الكريم تحصل الطالب عبد الرحمن عبد الرزاق من كلية الهندسة على المركز الأول والطالبة هباء ناصر سعيد من كلية التربية عدن على المركز الثاني .

 أما في مسابقة التلاوة التجويدية تحصل الطالب عبد الرحمن عدنان المشجعي من كلية الهندسة على المركز الأول والطالب محمد فضل محمد من كلية العلوم الإدارية على المركز الثاني.

 الجدير بالذكر أنه ستعلن اليوم الثلاثاء نتائج مسابقة الشعر والقصة والنصوص المسرحية والفنون التشكيلية بكلية الآداب .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: