مجتمع مدنيمحليات

مرجعية حلف قبائل #حضرموت الوادي والصحراء في زيارة للإطمئنان على صحة الحكم ” سالم بن محسن بن نهيد النهدي “

القطن (حضرموت21) متابعات 

ضمن سلسلة لقائاتها الودية الأخوية التي تزيد من مدى الترابط المجتمعي بين قبائل وادي وصحراء حضرموت ، قامت رئاسة وسكرتارية مرجعية حلف قبائل حضرموت الوادي والصحراء يوم السبت الماضي 9 مارس 2019م ، بزيارة للحكم/سالم بن محسن بن نهيد النهدي ، وذلك بمسقط رأسه بمنطقة مدهر مديرية القطن .

وتأتي هذه الزيارة للإطمئنان على صحة الشيخ الحكم/ سالم بن محسن بن نهيد ، أبومنير ؛ وذلك بعد عودته من جمهورية مصر العربية للعلاج ، كما تأتي الزيارة أيضا تقديرا لجهود الحكم بن نهيد في قضايا الصلح والإصلاح بين الناس ، وكذا إسهاماته المتنوعة والمتميزة في الدفاع _ مع إخوانه في مرجعيات الوادي _ عن حقوق وخدمات المواطنين لدى السلطات المحلية والجهات المسؤولة ، والمناداة بإعطاء المواطنين كل حقوقهم العادلة والمشروعة لدى الدولة.

هذا وكان الحكم بن نهيد ومجموعة من مشايخ ووجهاء نهد قد استقبل وفد المرجعية برئاسة الشيخ/عوض بن منيف الجابري ، نائب رئيس المرجعية ، وسط تراحيب قبلية ممزوجة بالفرحة العارمة بلقاء الأحبة والإخوان.

الجدير بالذكر أن مرجعية حلف قبائل حضرموت الوادي والصحراء تعد إنموذجا في مدى الترابط الأخوي بين أعضائها ومشاركة بعضهم البعض في الأفراح والأحزان وشتى الزيارات والمناسبات ، مما جعلها تزداد ترابطا وتماسكا بين الحين والآخر أعجز الوشاة وحير المتربصين.

كما شارك بالزيارة أيضا وفد من السلطة المحلية ممثل بالوكلاء المساعدون لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ/عبدالهادي التميمي ، والمهندس/هشام السعيدي ، بالإضافة إلى مدير الأمن بمديرية القطن.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

%d مدونون معجبون بهذه: