بقية المحافظاتمحليات

ائتلاف الخير يدشن مشروع الأمن الغذائي في محافظة #المهرة

المهرة (حضرموت21) متابعات 

دشن الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة الأستاذ سالم عبدالله نيمر يوم أمس الإثنين ، بمدينة الغيظة، مشروع الأمن الغذائي الممول من برنامج الأغذية العالمي (WFP)، وتنفيذ ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية (BCHR) .

وفي التدشين أشاد نيمر بمساعدات برنامج الأغذية العالمي وتدخلاته في محافظة المهرة، وذلك للتخفيف من معاناة السكان جراء الأعاصير والأحداث التي تمر بها البلاد، كما طالب من جهته بزيادة الكمية ليتسنى لبقية المناطق أخذ حصتها لكون المحافظة خرجت من كارثة إعصار لبان وكذلك وجود عدد هائل من النازحين وان هذه السلة ستوفر لهم أمن غذائي لمدة استمرارها ، كما ثمن ايضا المدير العام دور ائتلاف الخير في التنسيق والترتيب لإنجاح المشروع.

ويتضمن المشروع توزيع 6096 سلة غذائية منها 3077في مديرية الغيظة، فيما تتوزع بقية الكميات في ثمان مديريات أخرى ” حوف، شحن، حات، منعر، حصوين، قشن، سيحوت، المسيلة”.

حضر التدشين علي سالم محيسن من مكتب التخطيط والتعاون الدولي، والأخ سالم عوض سعيدان مدير عام مديرية الغيضة، والأخ سالم سويلم سالم نائب مدير الشؤون الاجتماعية والعمل، والأخ سالم أحمد السقاف ضابط المشروع في المحافظة.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

%d مدونون معجبون بهذه: