بقية المحافظاتمحليات

المحافظ باكريت يتفقد معسكر فرع الشرطة العسكرية بـ#المهرة .. ويؤكد ان عملية إنشاءه ستسهم في حفظ الامن والاستقرار بالمحافظة

المهرة (حضرموت21) خاص

تفقد محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد علي باكريت مساء يوم الإثنين المعسكر الخاص بفرع الشرطة العسكرية بالمحافظة، الذي جرت عملية انشاءه وتجهيزه بدعم وتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة.

وكان في استقباله لحضة وصوله العميد محسن منصر قائد فرع الشرطة العسكرية بالمحافظة .. الذي اصطحب المحافظ في جولة تفقدية في المعسكر .. حيث اطلعه على كافة مكونات وتجهيزات واقسام المعسكر، مقدما له شرحا مفصلا عن طبيعة المهام التي سيطلع بها المعسكر في عملية حفظ الامن والاستقرار بالمحافظة.

واوضح المحافظ باكريت في تصريح صحفي قائلاً: بفضل من الله قمنا بتفقد فرع الشرطة العسكرية في قيادة محور محافظة المهرة بقيادة العميد محسن مرصع، بعد ان تم تجهيزه بكافة الآليات والتجهيزات اللازمة، واصبح جاهزاً لاستقبال المجندين وتدريبهم.

واضاف محافظ المحافظة: المعسكر انشيء بتمويل خاص من السلطة المحلية بالمحافظة، حيث تم رفده في المرحلة الأولى بعدد «٢٥» طقم والعديد من المتطلبات الأخرى .. حيث اصبح مجهزا بكافة المتطلبات وسيتم فيه استيعاب عدد «٧٠٠» جندي من ابناء محافظة المهرة، وخلال الشهرين القادمين بإذن الله ستبدأ عملية التسجيل للمجندين فيه والذين سيخضعون لتدريبات خاصة ونوعية وذلك وفقا لاحدث العلوم والتقنيات العسكرية.

واستطرد الشيخ راجح سعيد با كريت: وفي الحقيقة المعسكر يشكل إضافة جديدة ونوعية للقوة الأمنية والعسكرية في المحافظة .. حيث سيسهم في دعم عملية تثبيت الأمن والاستقرار بالمحافظة .. كما ان عملية استحداثه تمثل فرصة جيده للعديد من أبناء المحافظة الذين سيحصلون على وظائف جديدة من خلال الالتحاق به.

من جانبه ثمن قائد الشرطة العسكرية العقيد محسن مرصع الجهود الكبيرة المبذولة من قبل محافظ المحافظة الشيخ راجح سعيد باكريت في متابعة انشاء وتجهيز المعسكر والدعم الكبير الذي قدمته السلطة المحلية لتشييده وتجهيزه .. لافتا الى جاهزية المعسكر، وانه سيكون خلال الفترة القليلة القادمة مستكملا كافة قواته، كما سيكون ورهن الإشارة للقيادة السياسية الرشيدة.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

%d مدونون معجبون بهذه: