رياضة محليةشباب ورياضة

بدعم و رعاية محافظ المهرة و محافظ حضرموت سحب قرعة #دوري الوفاء النسخة الثانية للفقيد ” عوض سعد السقطري ” بمشاركة 13 نادي من المهرة و حضرموت

الريدة الشرقية (حضرموت21) متابعات 

أجريت عصر يوم الإثنين وقائع مراسيم قرعة دوري الوفاء النسخة الثانية للفقيد عوض سعد السقطري رحمه الله والذي يقام بإشراف مكتب الشباب و الرياضة واتحاد كرة القدم ساحل حضرموت والسلطة المحلية بمديرية الريدة و قصيعر تنظيم نادي الريدة الرياضي والذي يضم 13 نادي من محافظتي المهرة و حضرموت الساحل .

وفي الفعالية الرياضية التي احتضنتها القاعة الكبرى بمنشأة الفقيد السقطري بمدينة الريدة وحضرها جمع من الشخصيات الرياضية و مندوبين الأندية بالمهرة و حضرموت ، بدأت بتلاوة عطرة من آيات الله الحكيم .

ألقى أحمد خميس اليزيدي الأمين العام لنادي الريدة كلمة رحب فيها بالحضور كل بإسمه و صفته شاكراً الجميع على حضورهم وتلبية الدعوة .

وعبر اليزيدي عن شكره وتقديره لمحافظ المهرة الشيخ باكريت ولمحافظ حضرموت اللواء البحسني على دعمهم لهذه البطولة تقديراً ووفاءً للفقيد السقطري .

و اعطاء الأستاذ صالح نصيب العامري رئيس اللجنة الفنية صورة عن النسخة الأولى لدوري الوفاء للفقيد السقطري رحمه الله لترسيخ الألفة و المحبة بين الجميع و وفاءً للشخصية المحبة والغالية على قلوبنا .

وكان نائب رئيس اللجنة الفنية الأستاذ حسن العجيلي قد استعرض للحاضرين بنود لائحة الدوري التي تنص على جوانب فنية وإدارية وتنظيمية وسلوكية للفرق المشاركة في هذه المسابقة الرياضية الكروية، أملا من الجميع المشاركة والتنافس الشريف الذي يعكس روح الإخاء والمحبة بين الفرق الرياضية للإسهام في نجاح إنطلاقة مسيرة هذا الدوري .

وبعد الرد على تساؤلات الممثلين للفرق الرياضية الكروية و توضيحها بشكل تام أقرت الائحة الدوري من قبل الحاضرين وبعد ذلك أجريت عملية مراسيم القرعة والتي جاءات على النحو التالي :

المجموعة الاولى 

الريدة
المكلا
المسيله

المجموعة الثانية

قصيعر
ساحل سيحوت
قشن

المجموعة الثالثة
سمعون
اهلي الغيل
خيبل

للمجموعة الرابعة
الشبيبة
شباب سيحوت
الجزع
فرتك

وجاء المواجهات على النحو الآتي :

الدور الأول((دور المجموعات))

1- الإفتتاح الجمعة3/22
الريدة & المسيلة

2- السبت 3/23
قصيعر & الساحل

3- الأحد 3/24
اهلي الغيل & سمعون

4- الاثنين 3/25
شباب سيحوت & فرتك

5- الشبيبة&الجزع
6- المسيلة&المكلا
7- الساحل&قشن
8- سمعون&خيبل
9- الشباب سيحوت&الشبيبة
10- الجزع&فرتك
11- الريدة&المكلا
12- قصيعر&قشن
13- اهلي الغيل&خيبل
14- شباب سيحوت&الجزع
15- الشبيبة&فرتك

وفي الختام عبر الحاضرون في الفعالية عن عظيم شكرهم وامتنانهم للجهود التي بذلت من قبل اللجنة المنظمة للدوري في أبرزها هذا الحدث الرياضي الكروي وفاءً وعرفاناً للفقيد عوض سعد السقطري رحمه الله .

وبعد ذلك قام الحاضرين بمشاهدة معرض الصور النسخة الأولى لدوري الفقيد السقطري من تصوير الإعلامي سامي بن بشير.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

%d مدونون معجبون بهذه: