اخبار عدنمحليات

ضبط كميات من #الالغام والقذائف في جعولة

عدن – دار سعد (حضرموت21) متابعات 

باشراف مدير شرطة البساتين المقدم مصلح الذرحاني ، ضبطت كميات من الالغام والقذائف في احد الاحواش بمنطقة جعولة بمديرية دار سعد من مخلفات حرب عام 2015 .

وقال المقدم مصلح الذرحاني أنه ووفقا لبلاغ من مواطن حول وجود الغام وقذائف باحد الاحواش قمنا بالنزول الى موقع المحدد حيث تمت عملية تأمين محيط الحوش ومداهمة المكان .

وأضاف المقدم الذرحاني أن الكمية التي تم العثور عليها عبارة عن عدد من الغام بشرية والغام للمدرعات وعدد من قذائف الهاون وقذيفتين دبابة بالاضافة لصواعق متفجرة .

وأكد المقدم الذرحاني أن فريق من الشرطة قام برفع الغام والقذائف وأحتجازها في مكان أمن فيما فتح فريق التحري تحقيق لتعرف على مالك الحوش وماوجد فيها .

وكشف المقدم الذرحاني أن التحقيقات الاولية تشير الى ان هذه الكمية من القذائف والالغام تعود لمخالفات حرب مليشيا الحوثي الانقلابية على مدينة عدن في عام 2015 م.

وأشار المقدم الذرحاني انه سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحسب التحقيق وكذلك في عملية التخلص من هذه الالغام والقذائف حيث ستسلم للجهات المتخصصة وذات العلاقة للتخلص منها بالطريق القانونية والسلمية .

وكانت شرطة البساتين قد قبضت قبل عدة ايام على احد القتلة الخطيرين في مديرية دار سعد بعد ساعات من ارتكابة الجريمة حيث تتواصل نجاحات هذا القسم الشرطي في منطقة البساتين وجعولة بفضل جهود مدير الشرطة وكل افراده.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

%d مدونون معجبون بهذه: