رياضة محليةشباب ورياضة

المدرب الناجح الكابتن” عوض بازبيدي ” على طريق النجومية يمضي

(حضرموت21) خاص – فؤاد باضاوي

الكابتن ” عوض سالم بازبيدي ” مدرب فريق كرة القدم بنادي التضامن الشرجاوي الفائز ببطولة كأس حضرموت السادسة على سمعون الشحر بركلات الترجيح ..

الكابتن / عوض / لعب دورا محوريا في كل مباريات الأزرق وأثبت كفاءة تدريبية متميزة ويتقدم مستواه ويتطور من مباراة لأخرى ومن بطولة لأخرى وهو المدافع الفنان للنادي لاعبا قبل أن ينتقل للتدريب ..

تحركه شعارات الأزرق الصاخبة في المدرجات وتشعل أفكاره التدريبية .. ينتمي للقافلة الزرقاء منذ إن كان شبلا في فريق أحقاف المنقد بذات الألوان الزرقاء التي رافقت حياته ..
التضامن وبازبيدي حكاية عشق كبيرة ووفاء لاينتهي أبدا . هو أحد الفرسان الزرق الذين يعملون بتفان وصمت وجد وإخلاص داخل الملعب وخارجه ..

دخل عالم الحذق التدريبي يافعا فصار اليوم معلما في هذا المضمار الشاق . قطع لنفسة بطاقة حب ووفاء زرقاء اللون في قلوب عشاق ومحبي الأزرق . بإحترامه لنفسه وتاريخه الكروي في الملاعب كان مدافعا صلبا واليوم مدربا بذات الصفات .. أخلاقه رفيعة المستوى في تعاملاته الشخصية والكروية لايفارق معشوقته وعشقه الأزرق مشجعا قبل أن يكون مدربا وإسما لامعا في هذا المجال . إبن الأحقاف بمنطقة المنقد . إنتقل الى منطقة فوه حيث الأهل والدار وظل قلبه ينبض بالالوان الزرقاء الشرجاوية المنبع والبلي يابليله ..

شئ كبير ياعمري يقدمه هذا الفتى الخجول المجتهد في عالم التدريب . بحبه وإخلاصه وتفانيه ويتقدم الى عالم النجومية التدريبية بخطئ ثابته ويسجل إسمه بإحرف من نور في دنيا التدريب الكروي ..

ألف تحية حب بإسم كل الجماهير الشرجاوية لفتاها الذهبي ومدربها المحنك الكابتن / عوض سالم بازبيدي / وتذكروا هذا الإسم جيدا سيكون له شأنا كبيرا في هذا المجال الصعب . وجاكم الأزرق يلعب الليلة . يلعب الليلة ..

اظهر المزيد

اضف تعليقك

%d مدونون معجبون بهذه: