مجتمع مدنيمحليات

عدن: طلاب الجامعة يتخرجون بـ#شهادات التخرج الجديدة الالكترونية المؤمنة..ليقولوا وداعاً للتزوير

عدن (حضرموت21) خاص – صقرالعقربي

لأول مرة في تأريخ جامعة عدن الأكاديمي…

برعاية الدكتور/ حسين عبدالرحمن با سلامة وزير التعليم العالي والبحث العلمي وإشراف الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن دشنت يوم أمس الثلاثاء بقاعة الفقيد الدكتور/ أحمد صالح منصر بكلية طب الأسنان وبحضور الدكتورة/ إبتهاج الكمال وزيرة الشؤون الإجتماعية والعمل والأستاذ/ محمد نصر الشاذلي وكيل أول للمحافظة ،صرف الشهادات الجديدة الألكترونية المؤمنة لأوائل الطلاب من الدفعة ٢٠١٦-٢٠١٧م .

 وفي حفل التدشين القى الدكتور/ حسين عبد الرحمن باسلامة وزير التعليم العالي والبحث العلمي كلمة حيا من خلالها الحاضرين جميعاً..وقال: أنني سعيد جداً بهذا اليوم التأريخي بإمتياز لأننا نقول وداعاً للتزوير ..مطالباً الجامعات الحكومية والأهلية أن تحذو حذو جامعة عدن التي ودعت في هذا الحفل الشهادات المزورة وهذه رسالة مهمه لابد من توصيلها إلى كل الجامعات.

 وأختتم كلمته بالشكر والتقدير لفخامة رئيس الجمهورية ومعالي دولة رئيس مجلس الوزراء ولقيادة السلطة المحلية والقائمين على هذا الحفل.

 من جانب آخر القى الدكتور/ الخضرناصر لصور رئيس جامعة عدن كلمة أشار فيها إلى الأهمية البالغة التي تكتسبها هذه الشهادات الألكترونية المؤمنة..متطرقاً في كلمته إلى كافة الصعوبات التي واجهتها الجامعة فيما يخص الشهادات القديمة مقارنةً بالنظام الجديد للشهادات المؤمنة التي يستطيع الطالب إستخراج الشهادة بأسرع وقت ممكن وبكل سلاسة.

 ومضى يقول: نحن نقدر جهود كل الخيرين بشكل عام الذين يساعدوننا على تخطي كافة الصعوبات التي تواجهها جامعة عدن التي تعتبر من أعرق الجامعات العربية واليمنية والعالمية.

 كما القى الدكتور/ محمد عقيل العطاس نائب رئيس جامعة عدن كلمة قال فيها: يسرنا في هذا اليوم أن ندشن هذا العمل الأكاديمي الضخم الذي أشرف عليه ربان العملية الأكاديمية والتعليمية الدكتور/  الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن .

 موضحاً أن نيابة شؤون الطلاب تحتفل بأسبوع الطالب الجامعي وسط عدد كبير من الفعاليات والمسابقات المصحوبة بالإنجازات الأكاديمية المجسدة في كافة الأصعدة.

 مختتماً كلمته بالشكر والتقدير لقسم القبول والتسجيل وجميع القائمين على إنجاح هذه الفعالية.

 عقب ذلك قام وزير التعليم العالي ووزيرة الشؤون الاجتماعية  ورئيس جامعة عدن ووكيل أول محافظة عدن ونائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب والأخ/ فهد المارمي مسجل عام الجامعة بتسليم الطلاب الأوائل شهادات تخرجهم للمرة الأولى خلافاً لشهادات التكريم الإعتيادية بسبب الروتين السابق لعمل قسم الشهادات القديمة ,وتم إلتقاط صور جماعية تذكارية للطلاب الأوائل مع وزيري التعليم العالي والشؤون الاجتماعية و قيادة جامعة عدن والسلطة المحلية .

 حضر حفل التدشين كابتن طيار/ محمد مسعود العلواني رئيس مجلس إدارة شركة طيران اليمنية والدكتور/ فهمي بانافع رئيس جامعة العادل  والأستاذ/ محمد حسن أمين عام الجامعة والأستاذ/ فهدالمارمي مسجل عام الجامعة وعدد من عمداء الكليات ونوابهم ورؤساء الأقسام العلمية ومدراء العموم.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: