مجتمع مدنيمحليات

مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بـ#حضرموت الساحل يناقش اتحاد النقابات العماليه بعدد من القرارات الادارية لعام 2019

المكلا (حضرموت21) خاص 

استقبل مدير مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل حضرموت الساحل” الاستاذ/هاني البيض بمكتبه وفد من اتحاد النقابات العمالية بالمحافظة .
حيث تطرق الاجتماع لبحث الية العمل والتنسيق بين مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل وبين الاتحاد العام للنقابات العمالية وذلك لتفعيل كل النقابات العمالية والقيام بعملية الاشراف على انتخاباتها للعام 2019.
وتاتي خطة الشؤون الاجتماعية والعمل بتفعيل اسس العمل على كل النقابات العمالية بساحل حضرموت مما يتيح خلق جو من الشفافية ولترتيب العمل بين منتسبي هذه النقابات وبقية شرائح المجتمع ،واضاف “البيض” ان هناك العديد من الادخالات والتغييرات التي ستضاف في سياسة العمل المتبعة ،كونها تندرج ضمن الخطط الاساسية التي ينتهجها مكتب الشؤون الاجتماعية بساحل حضرموت.
وياتي هذا الاجتماع كخطوة اوليه كونه سيلحقه العديد من الاجتماعات واللقاءات لوضع الالية العامه والتنسيقيه للمكتب.
 
حضر اللقاء كلاً من الاستاذ/سالم عمر بن مخاشن امين عام اتحاد نقابات عمال حضرموت والاستاذ/علي عبدالله الحبشي امين عام مساعد الاتحاد ،ومن ادارة الشؤون الاجتماعية الاستاذ/احمد سالم باضروس مدير ادارة المراجعه والرقابه الداخليه والاستاذ/هشام محمد باجابر مدير ادارة الشؤن القانونيه ورئيس اللجنه التحكيمية والاستاذ/عمر عوض لرضي مدير ادارة الرقابه المالية والاستاذ/فهمي مسعود باخريصه مدير ادارة الجمعيات والاستاذ/عمر سالم باوزير مدير ادارة التفتيش.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: