مجتمع مدنيمحليات

جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع #حضرموت تنظم حفلاً لإشهار نادي أقراء تحت شعار” قراءة جديدة لوعي جديد” بالمكلا

Aa

المكلا (حضرموت21) خاص – أشرف باجبير 

نظمت وحدة شئون الطلاب بجامعة العلوم والتكنولوجيا فرع حضرموت حفل أشهار نادي أقراء تحت شعار ( قراءة جديدة لوعي جديد )  وفي الحفل أكد الأستاذ / علوي سقاف العيدروس مدير الجامعة بحضرموت على أن أدارة الجامعة حريصة على دعم ورعاية الأنشطة الطلابية كونها تعتبر جزء من المناهج الدراسية للعملية التعليمية.

مشيراً إلى أن القراءة من أهم المهارات التي يكتسبها الطلاب لتحقيق النجاح والخوض في العلوم والمعارف المتنوعة معرباً عن شكره وتقديره للجهود المبذولة من قبل وحدة شئون الطلاب لترتيب وتنسيق لهذا الحفل من أجل أشهار النادي بشكل رسمي .

من جانبه أشار الأستاذ / خالد القحوم المدير العام لمكتب وزارة الثقافة بساحل حضرموت  إلى أن القراءة لها أهمية في نشر ثقافة الوعي لدى الطلاب والمجتمع مشيداً بفكرة النادي التي ستسهم في تنظيم الدورات والفعاليات والندوات الثقافية والفكرية الذي ستجعل القراءة للطلاب هواية يومية للاطلاع على كل ما هو جديد في عالم المعرفة.

شاكراً أدارة جامعة العلوم والتكنولوجيا على تشجيعها لمثل هذه المبادرات الطلابية .

وبدوره أشار الطالب / راجي بن سعد رئيس اللجنة التحضيرية لنادي أقراء إلى أن القراءة لها أثر في حياة الفرد والمجتمع .

aser

مؤكداً بأن النادي سيكون له اهتمامات في تشجيع طلاب الجامعة على القراءة والاطلاع وتنظيم الفعاليات الثقافية والفكرية المختلفة وغيرها من الفعاليات والانشطة الطلابية بالجامعة .

وتخللت الحفل فقرات إنشاديه ومسرحية هادفة قدمها أطفال مؤسسة حضرموت للتوحد نالت استحسان الحاضرين .

حضر الحفل كل من : الأستاذ يحي القطوي مدير دائرة المسرح والأستاذ عبدالله باحارثة مدير دائرة الأعلام والنشر والأستاذ أسماعيل العطاس مدير دائرة الاحتفالات والمهرجانات بمكتب وزارة الثقافة بساحل حضرموت وعدد من أعضاء هيئة التدريس والموظفين بجامعة العلوم والتكنولوجيا فرع حضرموت .

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: