كتاب ومقالات

رابطة الأزرق .. وجزاء سنمار !!! #مقال لـ ” فؤاد باضاوي “

فؤاد باضاوي

كنت أسمع وأشاهد التنظيم الرائع لجماهير نادي التضامن التي رافقت الفريق إينما حل وإرتحل في بطولة كأس حضرموت السادسة . وكنت أتوقع من يكرم هؤلاء الشباب على جهودهم الجبارة ترتيب السكن والوجبات لكل تلك الجماهير في الوادي وترتيب الرحلات وخلافه من الأمور التنظيمية .. هذه الرابطة التي وحدت جماهير الأزرق وجعلتها كيانا واحدا يهتف للفريق ويشد أزره تحت شعار ” لن تمشي وحيدا ” هذه الرابطة التي حركت في الوجدان مكامن العشق والانتماء التضامني وكانت هي ملح البطولة ومذاقها الرائع والجميل تتفرق بها السبل هكذا وبدون سابق إنذار . هؤلاء الكاضمين الغيض حتى توج أزرقهم بطلا للبطولة ..

الشاب النشط الذي تحمل عبء الرابطة / محمد بازار/ يقول تحملنا كل شئ في سبيل إعلاء راية الازرق وناشدنا إدارة التضامن منذ أربعة أشهر للجلوس معنا وتلمس همومنا ولم يستجب أحد لنا وصبرنا وتحملنا الديون والمشاكل في سبيل توحيد الجماهير ويأتي اليوم من يقول لنا أنتم غير معترف بكم ومتى بعد التتويج ..

ويقول بازار لانبحث عن التكريم فهذا نادينا ومن أجله نبذل الغالي والنفيس والحمدلله فاز الفريق بالبطولة وهذا كان الهدف وأعدنا الهيبة للمدرج الأزرق ..

وقال وهو يتحدث بحرقة سددت الديون من جيبي الخاص وبلغت أكثر من مليون ريال ولدينا مسئول مالي وأرصدة ورفعنا تقاريرنا ومستعدين للمسائلة والمحاسبة أمام أي جهه وسلمت للشباب كل مايخص الرابطة وقدمت إستقالتي . وأنا لم أخدم أشخاصا بل خدمت الكيان الكبير التضامن ولست نادما مطلقا ..

وأشكر عظيم الشكر بائع الشبس ومعلم البناء والناس البسطاء في شرج باسالم على دعمهم لناديهم .. ونحن لانعمل في الظلام .. أمورنا واضحة للجميع . وعيب دفنك في الرماد يابساتين الرمادة .

أسأني ماسمعته من الرجل وفاجأني كلامه ومن هنا أدعوا إدارة نادي التضامن أن ترد على كلامه وإما أن تجلس معه وتناقش مجمل الأمور وإن لايكابروا أو يزايدوا إن كان محقا بمايقول ..

وشخصيا أعرف هذا الشاب جيدا ويكفي أن أقول إنه كان جاري ومن أسرة محترمة وأمينة جدا ويعشق التضامن حتى النخاع .. وناد لديه رابطة جماهيرية رائعة ويفرط فيها بسهولة لعمري فذلك هو الجنون عينه ولاأكذب لو قلت إن الرابطة أسهمت بشكل كبير في فوز الأزرق بالبطولة شاء من شاء وأبى من أبى ..

ياإدارة التضامن لموا الشمل وإسمعوا شبابكم وعاونوهم وأعينوهم وأجعلوا مصلحة النادي فوق كل إعتبار ولاتجحدوا جهود الشباب فالوفاء من شيم الكبار ..

تحسدكم الأندية الأخرى على تكاثفكم ولمتكم فلاتبعثروا الجهود فالقادم أجمل وأحسن !!

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: