أخبار حضرموت

بن حبريش يطلع على أداء فرع البنك المركزي ويناقش تفعيل فرع شركة النفط بحضرموت 



المكلا ( حضرموت 21 ) سبأنت



 

اطلع وكيل أول محافظة حضرموت عمرو بن حبريش، اليوم، على سير العمل بفرع البنك المركزي في المكلا.


وقدم مدير فرع البنك خالد بن جعة، شرح عن الأداء المالي والمحاسبي لفرع البنك ونشاطه في استقرار صرف مرتبات الموظفين والموازنات التشغيلية للمرافق الحكومية وتوفير السيولة المالية من الاعتمادات المستندية.


وتطرق الى مستوى إيرادات الجهات الحكومية وحجم المدفوعات من النقد المحلي، وعلاقة فرع البنك بالبنوك التجارية بالمحافظة والاجراءات المتخذة لمراقبة محلات الصرافة وضبط المخالفين منهم.


وفي سياق آخر، ناقش وكيل محافظة حضرموت مع قيادة فرع شركة النفط دور الشركة في الإشراف على أنشطة الشركات النفطية، فيما يخص العمالة والاسهامات في التنمية الاجتماعية لمناطق الامتياز وتعزيز علاقة الشركات العاملة بالمجتمعات المحلية.


وأكد الاجتماع الذي حضره مديرا مكتبا النفط والمعادن الدكتور خالد با شامخه, والشؤون الاجتماعية والعمل هاني البيض، على أهمية التنسيق المشترك بين السلطة المحلية والمكاتب المختصة مع شركة بترومسيلة والشركات النفطية الأخرى بما يخدم العمل والتنمية المجتمعية.


وشدد وكيل المحافظة، على أهمية إيجاد آليات واضحة ومنظمة تساهم في تعزيز دور الشركات النفطية في خدمة المجتمعات المحلية والتنمية الاجتماعية فيها بصورة إيجابية بما يسهم في خلق بيئة عمل آمنة، لافتًا إلى أن مناطق امتياز الشركات بحاجة إلى مثل هذه الاسهامات بوصفها من أكثر المناطق احتياجًا.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

%d مدونون معجبون بهذه: