مجتمع مدنيمحليات

بتمويل من مؤسسة دار الشفاء الخيرية افتتاح قاعة تدريب ومحاضرات بكلية الطب بجامعة #سيئون

سيئون (حضرموت21) خاص – جمعان دويل

افتتحت كلية الطب بجامعة سيئون يوم الخميس (قاعة دار الشفاء ) لتدريب الطلاب وعمل الأنشطة والمحاضرات بتمويل من مؤسسة دار الشفاء الخيرية .   

وفي حفل الافتتاح أشاد نائب رئيس جامعة سيئون  لشئون الطلاب أ. د / رياض عبدالرحمن منقوش بدعم مؤسسة دار الشفاء الخيرية في تجهيز هذه القاعة والذي جاء في وقت تبذل فيه قيادة كلية الطب وجامعة سيئون جهودها في توسيع البنية التحتية للكلية مشيرا في كلمته إلى أهمية دور منظمات المجتمع المدني ووقوفها إلى جانب العلم والتعليم لبناء الأجيال.

كما ثمّن عميد كلية الطب أ. د  / حسين أحمد باكثير  مساهمة مؤسسة دار الشفاء الخيرية  في إنجاز قاعة التدريب والأنشطة باعتبارها من المشاريع الحيوية التي تساعد في تذليل الصعوبات أمام الانشطة التعليمية والطبية ، معلنا في كلمته أن هذه القاعة سيطلق عليها  قاعة [ دار الشفاء].

من جانبه أشار رئيس مؤسسة دار الشفاء الخيرية الأخ / فهمي محمد السقاف إلى أن افتتاح هذه القاعة جاء لأجل تحسين جودة التعليم الأكاديمي والتدريب المهني ، مهنئا في الوقت ذاته الحاضرين بإنجاز هذا المشروع الذي ينطلق من صميم أهداف المؤسسة .

وفي نهاية حفل الافتتاح  قدّم المسؤول الطبي بمؤسسة دار الشفاء الخيرية الدكتور علوي أحمد  السقاف  نبذة تعريفية عن مشاريع ونشاطات المؤسسة في المجال الطبي خلال 10 سنوات وذلك عبر شاشة العرض بالقاعة .

وبعد حفل الافتتاح الذي حضره نائب عميد كلية الطب الدكتور/ فيصل حسين باوزير والمدير التنفيذي لمؤسسة دار الشفاء الخيرية الأستاذ / مرتضى بن موسى الحبشي وعدد من أعضاء هيئة التدريس بكلية الطب والطلاب والطالبات ، تعرّف رئيس مؤسسة دار الشفاء الخيرية من عميد كلية الطب خلال جولة بمرافق وأقسام الكلية على حجم الإنجاز الكبير بالكلية وما سيثمر عنه في قادم الأيام من عطاء علمي وعملي في نهضة المجتمع .  

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

%d مدونون معجبون بهذه: