مجتمع مدنيمحليات

القيادة المحلية للمجلس #الانتقالي الجنوبي بالشحر تعقد لقاءً تشاورياً مع اللجنة الفنية لإحياء ذكرى ” الشهداء السبعة “

الشحر (حضرموت21) خاص 

إلتقت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الشحر بمقرها .. باللجنة الفنية التحضيرية للاحتفال ذكرى طرد الغزو البرتغالي ( الشهداء السبعة ).

حيث رحب الاستاذ محمد صالح الفردي رئيس القيادة المحلية بانتقالي الشحر بعمالقة الفن والتراث الحضرمي في اللجنة الفنية برئاسة الفنان الأستاذ عبدالله سالم بن طرش و المشرف العام الاستاذ الفنان سالم رزق و المشرفان الفنيان الأستاذ الفنان محمد عبدالله زعبل والأستاذ مجدي جعفر بازياد . 

حضر اللقاء الأستاذ عادل سعيد باثلاث عضو القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت والأستاذ أحمد الملاحي رئيس الدائرة التنظيمية بانتقالي الشحر .

بحث اللقاء اعداد التصورات الفنية و المالية للتهيئة لإحياء ذكرى الشهداء السبعة تلك المناسبة الكبيرة جدا في نفوس أبناء الشحر خاصة و حضرموت و الجنوب العربي بل والعالم العربي أجمع حيث أن هذه المناسبة تبرز و تمثل المقاومة الشعبية التي قصمت ظهر المحتل الغاصب و أخرجته صاغراً أمام الشعب المجرد من السلاح غير سلاحه الأبيض كما هو دأب شعب الجنوب في طرد كل من يطمع في السيطرة على هذه الأرض الطاهرة .

كما أكدت اللجنة بأن لابد من أن يكون الإعداد و العمل على مستوى الحدث الوطني والسياسي والشعبي الكبير الذي سيشهده الجنوب .

اختتم اللقاء الأستاذ الفردي مبديا سعادته بما لمسه من همة عالية و حماس بالغ من اللجنة الفنية لما ترمز له هذه المناسبة الكبيرة وطنياً و شعبياً .

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

%d مدونون معجبون بهذه: