أخبار حضرموت

القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية #الشحر تصدر بيان إستنكار لما تعرضت له قوات #النخبة_الحضرمية بمدينة #الشحر

Aa

الشحر ( حضرموت 21 ) خاص


شجباً لما تعرضت له قوات النخبة الحضرمية الأبطال فجر يوم الجمعة 15 مارس 2019م من حادث اثر انفجار عبوة متفجرة أدت لاستشهاد جندي و اصابة ثلاثة آخرون بجروح .. استنكرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الشحر هذه الأعمال الارهابية الجبانة التي لا تمت بصلة لتعاليم ديننا الحنيف .. وأصدرت بيان استنكار فيما يلي نصه :
بسم الله الرحمن الرحيم 

قال تعالى : 

( وَلَاتَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ

يُرْزَقُونَ * فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ وَيَسْتَبْشِرُونَ

aser

بِالَّذِينَ لَمْ يَلْحَقُوا بِهِمْ مِنْ خَلْفِهِمْ أَلَّا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا

هُمْ يَحْزَنُونَ * يَسْتَبْشِرُونَ

بِنِعْمَةٍ مِنَ اللَّهِ وَفَضْلٍ وَأَنَّ اللَّهَ لَا يُضِيعُ أَجْرَ الْمُؤْمِنِين )
صدق الله العلي العظيم
ببالغ الأسى والحزن تلقينا نحن في القيادة المحلية للمجلس الاناقالي بمديرية الشحر نبأ العمل الإجرامي الجبان الذي تعرض له أبطال قوات النخبة الحضرمية وهم يؤدون واجبهم الوطني في الحفاظ على أمن البلد وأن يعيش أهله في أمن وأمان والذي اسفر عن استشهاد جندي و إصابة ثلاثة جنود آخرون .. بعبوة متفجرة كانت قد جهزت لعمل ارهابي حقير يريد أن يزعزع أمننا ويستهدف سكينة مواطنينا في هذه المدينة الباسلة .

 

فإننا نستنكر و ندين هذه الأعمال القذرة التي لا تمت بصلة لديننا الحنيف وانما هي مشاريع ظلامية سوداوية قذرة .. خصوصاً وإننا لم نفيق بعد من صدمة التفجير الجبان الذي راح ضحيته الأبرياء من أهالي مدينة الشحر الذي حصل عند بوابة معسكر الدفاع المدني .. واليوم نرى المزيد من التحضير بارتكاب مثل هذه الجرائم الجبانة .. ونقول لضعفاء النفوس هؤلاء إن كل مشاريعكم الإجرامية سوف تتحطم على صخرة قوات النخبة الحضرمية البطلة و سوف تتبدد كل فقاعات ارهابكم السوداء في سماء أمن حضرموت الصافية .
وبذلك فإننا أولا نبعث بأحر التعازي القلبية الصادقة لذوي الشهيد و قيادة المنطقة العسكرية الثانية وكافة أفراد قوات النخبة . 

وثانيا: نتمنى من الله العلي القدير أن يشفي الجرحى و المصابين شفاءً عاجلاً.
ثالثا : اننا في المجلس الانتقالي نقف صفاً واحداً مع قوات النخبة للتصدي لمحاولات النيل من أمن واستقرار حضرموت .
رابعا : نقول لمن تسول له نفسه بهذه الأعمال الإجرامية ان ما تقومون به لا يرضي الله ولا رسوله وليس من تعاليم ديننا في شي وانتم في ذالك من الخاسرين .
و إنا لله وإنا إليه راجعون
صادر عن : القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الشحر

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: