بقية المحافظاتمحليات

تعز: #الإصلاح يسعى الى اعادة السيطرة على النقاط التي كان انسحب منها سابقا

تعز (حضرموت21) متابعات 

اعلن قائد محور تعز الجديد اللواء سمير الحاج الانقلاب على الترتيبات الامنية التي تم التوافق عليها ايام المحافظ السابق امين محمود وازاحة الشرطة العسكرية من مهامها في تأمين طريق تعز التربه مع قوات الامن الخاصة .

وقالت مصادر مطلعة ان الإصلاح يسعى الى اعادة السيطرة على كل النقاط التي كان انسحب منها سابقا هو وكتائب ابو العباس وحل بدلا عنهم الشرطة العسكرية والامن .

ووجه قائد المحور الجديد سمير الحاج مستشار المحور عبده سالم الذي يقود قوات الاصلاح ومعه العميد عبد الرحمن الشمساني بنشر قوات واطقم ومدرعة من قوات اللواء 17 مشاه التابع للإصلاح في نقطة الهنجر التي تعد بوابة مدينة تعز من جهة خط التربه تعز .

ويأتي التوجيه الى مستشار المحور رغم عدم امتلاكه صفه تنفيذية تأكيد على أن قائد العسكري للإصلاح هو من يتحكم بقرار تعز العسكري في عهد قائد المحور السابق أو الجديد.

وجاء في نص امر قائد المحور المرسل للتنفيذ .

الاخ العميد سالم عبد فرحان مستشار قائد المحور ..الاخ العميد عبد الرحمن الشمساني قائد اللواء 17 مشاه.. نكلفكم بالاشراف على اعادة تشكيل وترتيب وتظيم نقطة الهنجر وتجهيزها بالقوة البشرية الكافية والتسليح والاطقم مع عربة عسكرية ووضع التحصينات اللازمة واتخاذ الاجراءات اللازمة لتأمين الدخول والخروج.

وكانت نقطة الهنجر تحت حراسة قوات اللواء 35 ممثلة بكتائب ابو العباس الا ان الاصلاح رفض ذلك وعمل المحافظ السابق امين محمود على تسليم النقاط لقوة محايدة بعيدا عن الاصلاح وكتائب ابو العباس غير ان الاصلاح بهذا التوجيه عاد وانقلب ويتجه للسيطرة على النقطة التي تتحكم بمدخل تعز الوحيد .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: