مجتمع مدنيمحليات

الوزير”#لملس “يؤكد لنقابة المعلمين الجنوبيين أطلاق العلاوة السنوية فقط

عدن (حضرموت21) متابعات 

التقى وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله سالم لملس صباح اليوم بمثلي نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين كلاً من الاستاذ قائد الجعدي نائب رئيس النقابه لعامه والاستاذ عبدالمجيد القاضي عضوالنقابه العامه واشتياق محمدسعد قيادة نقابة عدن .

وتم مناقشة جميع المشاكل الذي يعاني منها المعلم وكذلك مناقشة قرار الغاء الامتحانات للمرحله الاساسيه ومايترتب عليه وانعكاسه على العملية التعليمية.

وقد تحدث الوزير بشفافيه والذي أوضح فيه الوزير عن حقوق المعلمين وهي التاكيد المطلق بادراج التكلفه الماليه لحقوق المعلمين في ميزانية ٢٠١٩والذي الزم فيها الوزير الحكومه بسرعة التنفيذ والصرف واكد انه ستكتمل جميع اشكاليات العلاوات السنويه في ابريل .

اما كشوفات معلمين دفعة 2011 واستكمالها ابدا استيائه من مدراء مكاتب التربية في المحافظات لعدم استكمال بيانات الموظفين وارسالها الى مكاتب الوزاره .

واصى النقابة بالتشديد والتوجه الى مكاتب التربية لمتابعة الامور والذي هو بدوره قد ارسل لجميع المحافظات ثلاثه خطابات وارسل للمتاخرين تنبيهات لتخاذلهم وبثهم في استكمال ملفات المعلمين 2011 .

وبعد ذلك توجهوا ممثلوا النقابه الى مكتب الموارد البشريه والتقى بهم الاستاذ ناصر الهدار و أكد لهم ان الذي تم استكمال كشوفات موظفين 2011 م هما محافظتي الضالع وابين فقط.

وكذلك اوضح ايضا ان الغاء الامتحانات للمرحله الاساسيه و بعد نقاش مستفيض ان ثماره ستجنى خلال الاعوام القريبة .

وقد اوضحت الاستاذة اشتياق محمد سعد في تصريح للمعلمين عما حدث وعن استنكار النقابه وأقتبس (( ونحن بدورنا نستنكر تخاذل مدراء مكاتب التربية والتعليم امام حقوق المعلمين ولانعلم لماذا هذا العبث بحقوق صانعين الاجيال ونور المجتمع ولانعفي تغاظي الطرف من الوزير واخذ الاجراءات المناسبة وجزاء المتخاذلين بحقوق المعلمين .

ووجه نائب رئيس النقابة العامه الاستاذ قائد الجعدي قائلاً :

( اطلب الى جميع قيادات نقابة المعلمين الجنوبيين الى التوجه لمكاتب التربية في محافظاتهم ومتابعة الامور لاستكمال بيانات المعلمين ورفع كشوفاتهم .

للاسف نحن نعاني من سلبيات اداريه جسيمه وتخاذل لايفقهها من يجلسون على الكراسي ويتعيشون من موارد المنظمات ويتسارعون اليها وضاربين بعرض الحائط حقوقنا المنهوبه .
كلنا كانقابة يجب مواجهات هامات الفساد ).

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: