أخبار حضرموت

الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية السوم بوادي #حضرموت تعقد اجتماعها الدوري الثالث

السوم ( حضرموت 21 ) خاص


عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي، بمديرية السوم في وادي حضرموت، اليوم السبت، اجتماعها الدوري الثالث، برئاسة راضي عبدالله باحميش، وبحضور نائبه الأستاذ فضل كرامة الرعي، ورؤساء الدوائر وأعضاء القيادة المحلية.
واستهل الاجتماع، بكلمة رئيس القيادة المحلية، راضي باحميش، رحب خلالها بجميع الحضور، وقدم لهم الشكر والتقدير تجاه مايقومون به، ومشيداً بالدور المبذول من قبل رؤساء الدوائر.
كما القى نائب رئيس القيادة المحلية، الأستاذ فضل كرامة الرعي، كلمه تضمنت كثير من التوجيهات، كما أوجز بعض النقاط المهمة عن عمل القيادة المحلية.
ومن جانبه، شدد عضو القيادة المحلية بالمحافظة العميد/عيظة بن رزيق المنهالي، في كلمة له، على أهمية الحرص النضالي ونبذ التفرقة، مثمناً الجهود المبذولة من قبل القيادة الممثلة باالرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، على المستوى المحلي، والإقليمي والدولي. 
وناقش الاجتماع عدداً من الخطط والأنشطة المدرجة في جدول أعماله، والمصادقة عليها، كما ناقش ايضاً الموازنة للعام 2019م وتم التصديق عليها، لتتاح بعدها الفرصة للجميع لطرح الأراء والمقترحات للعمل عليها لتحقيق الهدف الأساسي المتمثل في التحرير والاستقلال.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

%d مدونون معجبون بهذه: