أخبار حضرموتمحليات

محافظ #حضرموت يلتقي وفدا من حكومة شباب وأطفال اليمن ويؤكد على دعم المحافظة لبرامج الشباب والطفولة

المكلا (حضرموت21) خاص 

التقى محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني صباح اليوم وفدا من حكومة شباب وأطفال اليمن ضم عددا من ممثلي الحكومة في حضرموت ومأرب.
 
وأكد محافظ حضرموت على إهتمام السلطة المحلية بالمحافظة بقضايا الشباب والأطفال ودعمها المستمر لها من خلال إنشاء صندوق دعم الشباب والبدء بمنح قروض تمويل للمشاريع الشبابية والسير بإتجاه تطوير عمل الصندوق وتوسيع نشاطه وزيادة موارده بمايوفر فرصا لأكبر شريحة ممكنة من الشباب للإستفادة من التمويل المالي الذي يقدمه الصندوق للمشاريع الشبابية.
 
وأشار المحافظ البحسني إلى استعداد السلطة المحلية بالمحافظة لتقديم كافة أوجه الدعم والمساندة لكل البرامج والأنشطة التي تقوم بها الحكومة وتحقيق أهدافها وخططتها في مساعدة الشباب والأطفال في حضرموت.
 
من جانبهم عبر أعضاء الوفد عن سعادتهم بزيارة محافظة حضرموت ولقاء السيد المحافظ، موضحين بأن حكومة شباب وأطفال اليمن تعنى بتحسين قدرات الشباب والأطفال وتطوير مهاراتهم المختلفة، إلى جانب تبنيها لقضايا الشباب والأطفال ومتابعتها والإسهام بشكل فعال في حل الإشكاليات والمعضلات التي تواجه الأطفال والشباب بشكل عام.
 
كما استعرض الوفد جانباً من أنشطتهم التي تم تنفيذها في حضرموت خلال الفترة الماضية وتوقيعهم لعدد من الإتفاقيات مع الجهات الشبابية والطلابية وإقامتهم لعدد من الأنشطة التي تهم الشباب والأطفال بالمحافظة، لافتين إلى أن هناك برامج جارِ العمل عليها والترتيب لها بالتنسيق مع السلطة المحلية بالمحافظة والجهات الأخرى المعنية بقضايا الشباب والأطفال سيتم تنفيذها خلال الأشهر القادمة.
 
وقدم وفد حكومة شباب وأطفال اليمن في نهاية اللقاء درعاً تذكارياً لمحافظ حضرموت تقديرا منهم لجهوده في خدمة المحافظة وعرفاننا بدعمه واهتمامه بقضايا الشباب والأطفال خلال هذه المرحلة الحرجة التي يمر بها الوطن.
اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: