مجتمع مدنيمحليات

ادارة مشروع المساحات الصديقة بوادي #حضرموت تنفذ نزولات لنقل المعرفة والخبرات مع المساحات بساحل حضرموت ومحافظة شبوة

وادي حضرموت (حضرموت21) خاص 

نفذت ادارة مشروع المساحات الصديقة للاطفال بوادي حضرموت  الممول من منظمة اليونيسف نزولات ميدانية للنقل المعرفة بين المساحات بوادي حضرموت والمساحات بساحل حضرموت ومحافظة شبوة.

وتخلل النزولات الميدانية بالمساحات الصديقة بمديريات ( سيؤن – تريم – ساه) تبادل الخبرات والتجارب بين فرق العمل بالمساحات ومنسق المساحات بمحافظة شبوة امير هان ابراهيم ومنسقة المساحات بساحل حضرموت ومديرة ادارة المراة والطفل بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل حكمة الشعيبي بحضور نائب مدير المشروع بوادي حضرموت منير فرج سويدان واماني جمعان دويل منسقة المشروع .

رافق الفريق في النزولات الميدانية كلا من المسؤل المالي للمشروع بوادي، حضرموت رضا بن عبيدالله وخالد باغيث سكرتير المشروع وسالم بامؤمن اعلامي المشروع.

وتهدف المساحات الصديقة للأطفال التي تستمر ستة أشهر ويتم تنفيذها باشراف من مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي، وصحراء حضرموت إلى تزويد الأطفال ببيئة يستطيعون من خلالها المشاركة في عدد من الانشطة وإتاحة الفرصة لهم للنمو والتعلم واللعب والتعبير عن انفسهم, كما تهدف المساحات إلى تقديم الدعم النفسي والاجتماعي للمتأثرين من النزاعات وتمكينهم في عدد من المهارات الحياتية الموجهة والهادفة .

وبلغ عدد المستفيدين من مشروع المساحات بالمديريات المستهدفة (سيؤن – تريم – ساه – القطن – العبر)  خلال الشهر الأول من تدشينها (4390) طفل .

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: