مجتمع مدنيمحليات

#وقفة احتجاجية يقيمها طلاب الصف الثالث الثانوي بقسمية أمام إدارة التربية والتعليم بالوادي والصحراء

وادي حضرموت (حضرموت21) خاص – عائض بن حيدرة – تصوير علي باعباد

نفذت اليوم الاحد 17 مارس 2019 الوقفة الاحتجاجية الطلابية التي تم الإعداد لها والتنسيق من قبل لجنة طلاب الصف الثالث بالوادي والصحراء أمام إدارة التربية والتعليم بالوادي والصحراء.

والتي تأتي بعد القرارات الأخيرة التي أصدرتها وزارة التربية والتعليم بخصوص مقرر الحذف للعام الدراسي الحالي الذي لم يأتي حسب المتوقع .

فتم حذف القليل من الدروس والتي لم يستطيع المدرسين إنهاء الدروس المتبقية في وقتها المحدد وبالتالي أتخذ المدرسين قرار الإسراع في المنهج باي طريقة تمكنهم من الإنتهاء منه .

الجدير بالذكر أن إضراب المعلمين الذي استمر قرابة الشهرين على فترتين أوجد هذا العبء على الطلاب .

وقد التقت اللجنة بمدير إدارة التربية والتعليم بالوادي والصحراء الأستاذ الدكتور محمد فلهوم الذي رحب بهم والتقى بهم في مكتبه

وقد تم الاتفاق على ان تسلم الشكاوى المقدمة من الطلاب إليه وبالتالي يقوم برفعها إلى قطاع المناهج لإعادة النظر في قرار الحذف ، وايضا سيقوم بتشكيل لجنة تقوم هذه اللجنه برسم خطه للمعلمين يمشون عليها تضمن فهم الطلاب للدروس .

وختاما قامت اللجنة بدورها بالشكر الجزيل لمدير إدارة التربية والتعليم بالوادي والصحراء وكذلك مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية سيئون الاستاذ خالد صالح بلفاس شاكرين له تفهمه موقفه وتبني مطالبهم ، واعدين اياه بإعادة الطلاب إلى صفوفهم لاستكمال العملية التعليمية .. متمنين منهم الاسراع في رفع مضمون الشكوى للجهات المختصة وتغييرها.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

%d مدونون معجبون بهذه: