مجتمع مدنيمحليات

#القباطي.. يترأس اجتماع موسع لمناقشة آلية عمل لجنة المضبوطات

Aa

عدن (حضرموت21) خاص 

عقد يوم أمس الاحد بديوان رئاسة مصلحة الجمارك في العاصمة عدن، إجتماع موسع لمناقشة آلية عمل لجنة المضبوطات التي تم احتجازها من قبل قوات الدعم والإسناد والحزام الأمني والسلطات العسكرية.
وترأس الاجتماع كلا من: عبدالحكيم القباطي وكيل مصلحة الجمارك للشئون الفنية ود. أمين باقادر وكيل وزارة الزراعة والري وبحضور لجنة المضبوطات المحجوزة ومندوبي كلا من المواصفات والمقاييس والهيئة العليا للادويه والحجر الزراعي وكذا قائد الحزام الأمني محافظة لحج جلال الربيعي، ومدير الإمداد والتموين في قوات الدعم والاسناد وسيم العمري.
وناقش الاجتماع أهمية التكامل بين الجهات الأمنية وجهات ذات العلاقة في ضبط المواد والبضائع المهربه وبالذات المواد الممنوعة والمحضورة مثل: السماد والمبيدات الزراعية والأدوية البشرية والبيطرية، كون هذه المواد لها أسس للاستيراد ووكلاء محددين ومسجلين لدى الجهات المختصة.
وشدد الاجتماع على إعادة تصدير المواد والبضائع المحضورة والممنوعة، واتلاف السجائر المهربة بعد عرضها على النيابة, مشيدا بدور الأجهزة الأمنية في تنفيذ مهماتها الأمنية وبوجه خاص النجاحات التي حققتها قيادة الدعم والاسناد والحزام الأمني في ضبط المواد والبضائع المهربة.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: