مجتمع مدنيمحليات

الدكتور #الجريري: يشدد على أهمية الرقابة على المنشآت الصيدلانية ويؤكد على اتخاذ اجراءات صارمة على المخالفين

Aa

المكلا (حضرموت21) خاص 

شدد مدير عام مكتب وزارة الصحة السكان بساحل حضرموت الدكتور رياض بن حبور الجريري على أهمية تفعيل الدور الرقابي والإشراف الدوري على المنشآت الصيدلانية واعطائها وقتا أكبرا واهتماما متواصلا مع تفعيل اللوائح والأنظمة النافذة في حق المخالفين لاسيما وأنها تمس بحياة المواطن مباشره.
 
جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقد بمكتب صحة ساحل حضرموت الذي جمع كوادر ومسؤولي دائرة الصيدلة والتموين الطبي بالمحافظة وكرس لمناقشة وتنفيذ الآلية المناسبة في توزيع الأدوية المجانية المقدمة من الداعمين والمناحين وضمان وصولها لمستحقيها من المرضى المحتاجين ومراقبة صرفها بشكل منتظم وسلس .
 
وأضاف الدكتور الجريري أن مكتب الصحة قد اتخذ عقوبات صارمة في حق صيدليات مخالفة للأنظمة والقوانين بلغت بعض العقوبات بإغلاق المنشأة الصيدلانية وإحالة المالك للتحقيق ، مؤكدا في الوقت ذاته أن مكتب وزارة الصحة والسكان بالساحل سيكرم المنشاءت الصيدلانية التي تتلزم بالنظم واللوائح والقوانين النافذة .
 
من جانبها شكرت مديرة دائرة الصيدلة والتموين بمكتب الصحة الأخ المدير العام على المتواصلة لدائرة الصيدلة وحرصه على متابعة سير عمل المكتب بشكل مستمر مؤكدة على أن الدائرة لديها خطة عمل ستنفذ من خلال تنفيذ حملات ونزولات اشرافيه ورقابية للصيدليات ومخازن الأدوية بالمحافظة.
 
حضر اللقاء مدراء دوائر الشؤون القانونية والخدمات الطبية والمنشاءت الطبية الخاصة ورؤساء الاقسام في دائرة الصيدلة والتموين الطبي بساحل حضرموت .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: