مجتمع مدنيمحليات

مكتب الشؤون الاجتماعية بوادي #حضرموت يختتم دورة تدريبية في حصر الموارد المجتمعية لإدارة الحالة للأطفال المستضعفين

Aa

(حضرموت21) خاص 

بدعم من منظمة اليونيسف للطفولة …

اختتم مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت يوم الأحد بقاعة المركز الاجتماعية لتنمية المرأة والطفل دورة تدريبية في حصر الموارد المجتمعية لإدارة الحالة للأطفال المستضعفين بدعم من منظمة اليونيسف للطفولة ضمن الدورات التدريبية لنظام إدارة الحالة بمشاركة (41) من مدراء إدارة الحالة ولجان الحماية المجتمعية ب (11) مديرية من مديريات الوادي والصحراء .

وفي الدورة التدريبية التي استمرت ليومين  تلقى المشاركين من المدربين حصر الموارد المجتمعية لإعداد خارطة محدثه بمقدمي الخدمات في المديريات المستهدفة بنظام إدارة الحالة لتقديم الخدمات المتاحة للأطفال المستضعفين .

وفي اختتام الدورة التدريبية أكد مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء الاستاذ/ عبدالله رمضان باجهام على أهمية الدورة التدريبية والدور الهام الذي يقع على عاتق المتدربين لاختيار الموارد المجتمعية التي تساهم في تقديم الخدمات في حماية الأطفال.

وثمن مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل  دعم وجهود منظمة اليونسيف  من خلال البرامج التي تقدمها لخدمة الأطفال بوادي وصحراء حضرموت بالتنسيق مع مكتب الشؤون الاجتماعية وبالتعاون مع عدد من منظمات المجتمع المدني بوادي  وصحراء حضرموت .

aser

كما تم في اختتام الدورة التدريبية  تكريم المدربين وتكريم المشاركين في الدورة التدريبية بشهادة مشاركة .

ومن المقرر أن ينفذ المشاركين في الدورة التدريبية خلال الفترة من 18- 28 مارس  مسح ميداني لإعداد خارطة لمقدمي الخدمات بالمديريات المستهدفة بنظام إدارة الحالة للأطفال المستضعفين .

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: