أخبار حضرموتمحليات

قيادة المنطقة العسكرية الثانية #تنعي مستشار وزير الدفاع و مساعده لشؤون القوة البشرية اللواء ركن ” عبد القادر العمودي “

المكلا (حضرموت21) متابعات 

تنعي قيادة المنطقة العسكرية الثانية ممثلة بقائدها محافظ محافظة حضرموت اللواء ركن فرج سالمين البحسني مستشار وزير الدفاع و مساعده في شؤون القوة البشرية اللواء ركن عبدالقادر العمودي والذي وافاه الأجل صباح اليوم إثر حادث مروري بمدينة القاهرة عاصمة جمهورية مصر ، إذ كان يحضّر الدكتوراة في الأكاديمية العسكرية .

لقد عُرف عن اللواء العمودي أنه مثالاً للقائد العسكري المبدع و المتمكن في مختلف المناصب التي شغلها و قدوة يقتدى بها في الانضباط و التميّز في أداء مهامه و واجباته، قدّم كل ما يملك من خبرات و قدرات عسكرية في تطوير القوات المسلحة و بنائها على أسس وطنية .

إن الوطن اليوم يخسر برحيله كادر قديراً و فارساً من فرسان ميادين الشرف و البطولة، و هو من خيرة الضباط القادة في قواتنا المسلحة و برحيل هذه القامة العسكرية خسر الوطن واحداً من اكفأ قادته المجربين، رحل عنّا و الوطن في أحوج ما يكون إلى أمثاله من قادة أخلصوا لقضايا وطنهم و شعبهم و قواتهم المسلحة.

إننا في هذا المقام نرفع خالص تعازي و مواساة قيادة وضباط وصف وأفراد وكافة منتسبي المنطقة العسكرية الثانية لأبنائه صادق و معين و بقية أسرة آل العمودي و رفقاء دربه كافة و نعزي انفسنا بهذا المصاب الجلل سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته و يسكنه فسيح جناته و يلهم أهله و ذويه و محبيه الصبر و السلوان.

جديد داخل المقالة

إنَّا للَّهِ و إنَّا إليه رَاجعون .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: