بقية المحافظاتمحليات

وكيل الشؤون الفنية بـ#المهرة يلتقي مدير عام قشن لمناقشة جملة من المشاريع الخدمية بالمديرية

Aa

المهرة (حضرموت21) خاص 

التقى وكيل محافظة المهرة للشؤون المهرة المهندس سالم محمد العبودي يوم أمس مدير عام مديرية قشن الشيخ فيصل حازم الجدحي لمناقشة جملة من المشاريع التنموية والخدمية التي تم أعتمادها مؤخراً للمديرية.

وفي اللقاء، ناقش الوكيل العبودي مع مدير عام قشن الترتيبات للبدء في المشاريع الخدمية التي تم اعتمادها للمديرية منها مشاريع البينة التحتية وتحسين الخدمات الأساسية لمديرية قشن وذلك ضمن سعي وحرص السلطة المحلية بالمحافظة في تطوير مستوى الخدمات بالمحافظة.

وتطرق اللقاء، الى مشروع سفلتة الشوراع الرئيسية لمديرية قشن بطول ( 30 ) ومشروع تحلية المياة وإمكانية حفر ( 6 ) آبار في المديرية وعدداً من المشاريع المدرجة ضمن البرنامج الإستثماري.

وأشار الوكيل العبودي الى ضرورة البدء في شق وفتح الطرقات وأعداد التصاميم والدراسات اللازمة من قبل المهندسين المكلّفين ، موجهاً مدير عام مؤسسة الطرقات والجسور المهندس عوض قويزان الأشراف على عملية مسح الطرقات ومتابعة المقاول المنفذ للمشروع.

وأكد العبودي أن السلطة المحلية بقيادة محافظ المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت تبذل جهود كبيرة في تطوير الخدمات الأساسية بجميع مديريات المحافظة وتلبية إحتياجات المواطنين ، مجدداً حرص محافظ المهرة في الدفع بعجلة التنمية في المحافظة.

aser

ومن جهتـه، عبّـر مدير عام مديرية قشن الشيخ فيصل حازم الجدحي عن شكره للمحافظ باكريت على ما يقدمه لمديرية قشن من دعم ضمن جهوده لتطوير مستوى الخدمات وتوفير الاحتياجات الأساسية للمواطنين.

حضر اللقاء، المهندس عوض قويزان مدير عام مؤسسة الطرقات والجسور بالمحافظة والأستاذ سالم عفرار أمين عام مديرية قشن.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: