مجتمع مدنيمحليات

جامعة #عدن تختتم فعاليات أسبوع الطالب الجامعي بحفل خطابي تكريمي وفني

Aa

عدن (حضرموت21) خاص – صقرالعقربي – أياد وادي

نظمت جامعة عدن يوم أمس بقاعة إبن خلدون بكلية الآداب تحت رعاية فخامة المشير /عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية وإشراف الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة, الحفل الختامي لأسبوع الطالب الجامعي (21) تحت شعار (الإيمان والعلم نبراسان نهتدي بهما لصناعة المجد).

 وفي الحفل القى الدكتور /حسين عبد الرحمن باسلامة وزير التعليم العالي والبحث العلمي كلمة راعي الحفل فخامة المشير/ عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية ..ونقل من خلالها تحيات فخامة رئيس الجمهورية ومعالي رئيس مجلس الوزراء للمحتفلين ..مشيراً أن أسبوع الطالب الجامعي (21) كان أسبوع مميز عن بقية الأسابيع  حيث سمح للمبدعين بتقديم إبداعاتهم ومهاراتهم وابرز الكثير من المواهب في كافة المجالات .

 وأضاف يقول: إن الجامعة هي الواجهة الحقيقية للمجتمع ..شاكراً دول التحالف العربي ورئاسة جامعة عدن وكل المواطنين لمشاركتهم في إنجاح فعاليات أسبوع الطالب الجامعي .

 والقى الدكتور/محمد عقيل العطاس نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب كلمة قال فيها :يسرني في هذا اليوم الجميل أن نحتفل بختام  أسبوع الطالب الجامعي (21) الذي شمل كافة الفعاليات المختلفة في كافة الجوانب الثقافية والرياضية والأدبية والأبداعية ..ووصف جامعة عدن من خلال هذا الأسبوع بـأنها شعلة من النشاط والحيوية في كافة المجالات الأبداعية التي تميزبها أبنائنا الطلاب وقال :إن ما شهده المعرض العلمي الذي نظم خلال هذه الفعاليات لهو دليل على ذلك.

 وأختتم كلمته بالشكر والتقدير لربان جامعة عدن الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن لدوره الفعال في إنجاح فعاليات أسبوع الطالب الجامعي (21).

aser

 وتم بعد ذلك تكريم عمداء ونواب عمداء الكليات بالشهادات التقديرية لدورهم ومساهمتهم لأنجاح أسبوع الطالب الجامعي .

 بعد ذلك قدمت مسرحية بعنوان (وعد)  تمثيل مجموعة من طلاب الجامعة  ..ثم كرم مدراء الأنشطة بالكليات والطلاب الفائزين .

 ونالت كلية الحقوق شهادة الإبداع والتفوق العلمي ..بعد ذلك قدمت العديد من الفواصل الغنائية والتي نالت إستحسان الحاضرين .

 حضر الحفل الختامي الأخ /حسين منصورأمين عام رئاسة مجلس الوزراء و الدكتور/حسين عبد الرحمن باسلامة وزير التعليم العالي والبحث العلمي والدكتور /عبد الله لملس وزير التربية والتعليم والدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن والأخ بدر معاون  الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة عدن والدكتور/عزام خليفة وكيل وزارة الشباب والرياضة والأخ /ماجد الشاجري أمين عام المجلس المحلي بمديرية خور مكسر وعدد من نواب رئيس الجامعة وعمداء ونواب العمداء ومدراء الأنشطة ومدراء الإدارات بكليات جامعة عدن.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: