مجتمع مدنيمحليات

تفعيل آلية العمل المشترك بين منظمة اليونسيف ومكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بـ#حضرموت الساحل

المكلا (حضرموت21) خاص 

استقبل الاستاذ/هاني البيض “مدير مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت” يوم الاثنين الماضي الموافق 18 من مارس الجاري الدكتورة/فوزية غرامة منسقة منظمة اليونسيف بالمحافظة .

واستهل اللقاء بكلمة ترحيبية من مدير مكتب الشؤون الاجتماعية بزيارة الدكتورة فوزية قدم من خلالها تعريف شامل عن اعمال المكتب مبيناً اهم الاعمال المشتركه بين الجانبين .

من جهتها اعربت منسقة منظمة اليونسيف عن سعادتها بحفاوة وحسن الاستقبال مبينتاً طبيعة زيارتها التي تاتي لعمل تقييم شامل لجميع انشطة ومشاريع المنظمة مع مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل والتي تتمحور حول (مشروع اذارة الحالة ومشروع المساحات الصديقة) .

وجرى في اللقاء مناقشة اهم التحديات والعراقيل التي تواجه المشاريع التي تمولها المنظمة والتي يقوم مكتب الشئون بالتنفيذ والاشراف عليها ، كما تم التطرق على آلية النزول المشترك بين الجانبين ، وامكانية عمل اجتماعات مستقبلية مع الشركاء الدوليين المتواجدين بالمحافظة والذين يتدرج عملهم حول هذه المشاريع ،وذلك لتوحيد الصفوف والاتفاق على سبل دمج الخبرات بين الجميع وذلك للخروج برؤية عمل تكاملية.

حضر اللقاء كلاً من الاستاذه/حكمه سعيد الشعيبي مديرة ادارة المرأه والطفل والاستاذ/احمد عبدالله الشطري مدير العلاقات العامه والاستاذ/وضاح مطيع باقطيان مدير ادارة المشاريع والاستاذ/زكي بامؤمن نائب مدير الدفاع الاجتماعي.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: