محليات

إلقاء القبض على عماني الجنسية بحوزته شحنة أسلحة تحتوي على 340 رأس بازوكا متفجر و 140 ألف طلقة ذخيرة كلاشنكوف في منفذ شحن بالمهرة

المهرة ( حضرموت 21 ) المركز الإعلامي 



ألقت الأجهزة الأمنية بمنفذ شحن الحدودي بمحافظة المهرة القبض على شحنة أسلحة ومتفجرات على متن سيارة متسوبيشي، مجمرك برقم لوحة (8216 م. ر – عمان )، يقودها عماني الجنسية محمد سعيد محسن قمصيت، يحمل رخصة قيادة صادرة عن الإدارة العامة للمرور بشرطة عمان السلطانية، فرع صلالة، برقم(11578592).. في محاولة تهريبها عبر منافذ المهرة إلى جماعة أنصار الله الحوثية التي تشن حرباً شعواء ضد الشعب اليمني وحكومته الشرعية. 


وتحتوي شحنة الأسلحة والمتفجرات المقبوض عليها، على عدد ( 340 ) رأس بازوكا متفجر، وعدد ( 140 ) ألف طلقة ذخيرة لنوع كلاشنكوف “جفري”، حاولت جهات معادية للوطن تهريبها عبر عملائها إلى الحوثيين في صنعاء، وتزويهم بأنواع من الأسلحة لقتل الشعب اليمني وضرب الأحرار في الجيش الوطني المرابطين في ساحات العزة والكرامة. 


وسبق إن قامت الأجهزة الأمنية والعسكرية في المنافذ البرية لمحافظة المهرة بالقبض على شحنات من الأسلحة والمتفجرات والمخدرات كانت تحاول عناصر التخريب تهريبها إلى الحوثيين.. وحررت فيها محاضر ضبط وإحالت المقبوض عليهم للقضاء للتحقيق معهم لنيلهم العقاب العاجل إزاء ما اقترفوه بحق الوطن والمواطنين.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: