مجتمع مدنيمحليات

افتتاح مركز وإدارة الصحة والسلامة المهنية بوادي #حضرموت

سيئون (حضرموت21) خاص 

افتتح وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي يوم الخميس مركز وإدارة الصحة والسلامة المهنية لمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت بتمويل من شركة المسيلة لاستكشاف و انتاج البترول ” بترومسيلة” و مؤسسة صلة للتنمية .
 
و استمع الوكيل المساعد من مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء عبدالله باجهام ومدير المركز الدكتور محمد سعيد سنجل الى شرح عن أهداف وأقسام و أنشطة المركز وكذا الخدمات التي سيقدمها للعاملين في قطاعات العمل والانتاج ، وتحسين بيئة الأعمال في المنشآت الخدمية والانتاجية ، ورفع مستوى الوعي الاجتماعي حول قضايا ومشكلات الصحة والسلامة المهنية في مديريات الوادي والصحراء.
 
وخلال التدشين اشار الوكيل المساعد الى أهمية المركز في تقديم التوعية الاحترازية للوقاية من إصابات العمل نتيجة إهمال ادوات السلامة ، مشددا على تركيز التوعية على السلامة في الحفاظ على صحة العامل من البيئة المحيطة كالمواد الكيماوية والسموم المنبعثة من ادوات العمل .
 
والقيت في الحفل كلمات لمدير عام الصحة والسلامة المهنية بوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل عوض الحنشي و مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي و مدير المركز و مؤسسة صلة للتنمية القاها الدكتور محمد باهيثم .
 
و جرى خلال الافتتاح توقيع وثيقة شرف التأسيس و تكريم الجهات الداعمة لافتتاح المركز .
 
حضر الحفل نائب المدير العام التنفيذي لشركة بترومسيلة المهندس سهل عمر بن سهل و عدد من مدراء عموم الاجهزة التنفيذية وممثلي منظمات المجتمع المدني بوادي وصحراء حضرموت وعضو المجلس المحلي بمحافظة حضرموت المهندس محمد أبوبكر حسان .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: